كوكب الأرض"المستفيد الأول"من جائحة كورونا.. القرعان تكتب : كورونا فيروس حقيقي ام وهمي؟ الرزاز: الحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة وحولتها لقرارات واجراءات المراشده يكتب : هذا ماقاله لنا الأمير "الملك" قبل 35 عاما... تصريح من هيئة الاوراق المالية بشأن عودة النشاط للبورصة قبيلة بني صخر تشكر على تقديم تعاز بوفاة كريم حماد السحيم المجلس القضائي يوضح بشأن المهل والمدد القانونية الضمان تطلق خدمتها الإلكترونية الخاصة بتحديد المواعيد قبل مراجعتها ورقم جديد لمركز اتصال خدماتها بخصوص المدد القانونية : تنويه صادر عن الناطق الإعلامي للمجلس القضائي تحية إجلال وشكر إلى مركز الحاسوب في جامعة جدارا..آلية عمل مركز الحاسوب في ظل جائحة كورونا شكري المراشده رئيس هيئة مديري جامعة جدارا يكتب: الاستقلال بين مسيرة الإنجاز وحكمة القيادة وكفاءة الدولة مشاركة عزاء من "الرقيب الدولي" بوفاة شقيق وزير الداخلية كرّيم السحيم شقيق وزير الداخلية في ذمة الله الخامس والعشرين من شهر آيار من كل عام.. على ثرى أردننا الحبيب تزهو الأيام والليالي لا نخاف قاطفاً أو هارباً.. د.هشام شخاتره يكتب: الاستقلال بعيون أردنية

القسم : عربي - دولي
تاريخ النشر : 05/02/2020 5:49:08 AM
الخارجية الفلسطينية تثمن الموقف الدولي من خطة السلام الأميركية
الخارجية الفلسطينية تثمن الموقف الدولي من خطة السلام الأميركية
الرقيب الدولي -


  ثمنت وزارة الخارجية الفلسطينية موقف المجتمع الدولي إزاء الحقوق الفلسطينية بعد خطة السلام الاميركية والتمسك بالشرعية الدولية وقرارات الأمم المتحدة ومرجعيات السلام بما فيها مبدأ حل الدولتين.

وقالت الوزارة في بيان صحفي: إن الاتصالات الدولية مع الرئيس الفلسطيني أكدت رفض أية صيغة من شأنها محاولة فرض حلول سياسية للصراع على الطرف الفلسطيني، والدعوة إلى تحقيق السلام من خلال المفاوضات والشراكة بين الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي.

وأكدت الوزارة أن القرار الذي اعتمدته الجامعة العربية وقرار منظمة التعاون الإسلامي يدفع دولة فلسطين ويشجعها على استكمال جهودها المبذولة في مواجهة خطة السلام الاميركية على جميع المستويات.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني