وفاة عشريني غرقاً بسد وادي العرب تراجع الاسترليني أمام الدولار واليورو توقيع كتاب "أنين الروح" للكاتبة مي الصالح في إربد تحذير للسفن التجارية بعد الهجوم على مدينة أصفهان الإيرانية 50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك المبيضين: لم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب إشهار كتاب عن جهود الدكتور صلاح جرار في الأدب الأندلسي الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية النفط والذهب يرتفعان بعد أنباء عن التصعيد في المنطقة الخارجية الأميركية تطلب من موظفيها وعائلاتهم في إسرائيل الحد من تنقلاتهم الجامعة العربية تطالب بصياغة آلية لتسوية القضية الفلسطينية الأردن يعرب عن اسفه لفشل مجلس الأمن في تبني قرار بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة ترفيع المقدم الطبيب الدعجة لرتبة مستشار في الخدمات الطبية الملكية الصفدي ونظيره الإيراني يبحثان التطورات الإقليمية وجهود وقف الحرب على غزة

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 04/02/2020 6:35:46 AM
تورينو يكلف لاعبه السابق بمهمة تدريب الفريق
تورينو يكلف لاعبه السابق بمهمة تدريب الفريق
الرقيب الدولي -

أعلن نادي تورينو الإيطالي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تعيين مورينو لونغو، لاعب الفريق السابق، كمدير فني بدلاً من والتر ماتزاري بعدما تلقى الفريق هزيمتين ثقيلتين.

وانفصل تورينو وماتزاري بعدما خسر تورينو صفر - 7 أمام أتالانتا وصفر - 4 أمام ليتشي في الدوري الإيطالي، كما ودع الفريق كأس إيطاليا بعد الخسارة أمام ميلان 4 - 2.

وذكر تورينو في بيان رسمي: قرر أوبرانو كايرو، رئيس النادي، ووالتر ماتزاري إنهاء علاقتهما الاحترافية، بعد تحليل واف عن الموقف الحالي.

وتولى ماتزاري تدريب الفريق في منتصف موسم 2018 - 2019 بدلا من سينيسا ميهايلوفيتش، الذي يدرب بولونيا حاليا.

ولعب لونغو أول ثلاثة مواسم له كلاعب محترف مع فريق تورينو في التسعينيات. وبدأ مسيرته التدريبية في 2007، حيث قاد فريق الشباب بتورينو، وفاز باللقب المحلي في 2015.

وكان آخر فريق تولى تدريبه هو فروسينوني، حيث صعد معهم للدوري الممتاز في 2018، ولكنه أقيل بعد مرور 16 مباراة من بداية الموسم.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني