اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين اليرموك: مجلس مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية يعقد اجتماعه الأول الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة عملية جراحية نوعية في مستشفى الملك المؤسس الأمانة تطلق مسابقة "الطلبة يعيدون ابتكار المدن" إصابات خلال اقتحام الاحتلال لمخيم قلنديا شمال شرق القدس المحتلة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 الفايز ينعى العين الأسبق طارق علاء الدين وزير الخارجية يبحث ونظيره البريطاني جهود التوصل لوقف إطلاق النار بغزة الطالب المحاسنة يظفر بذهبية المركز الأول في المهرجان الدولي للعلوم والتكنولوجيا طلب جيد على الدينار عند شركات الصرافة بالسوق المحلية الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد أبو العسل تقدم ورشة تدريبية في "المواطنة الرقمية" ضمن مُبادرة "يلا نتطوّع ... يلا ندرّب" "آداب اليرموك" تنتدي بمناسبة ذكرى تعريب قيادة الجيش ومعركة الكرامة الخالدة

القسم : فن ومشاهير
تاريخ النشر : 28/01/2020 7:17:19 AM
أحمر وعلامة نصر.. ماذا قصدت نانسي عجرم بهذه الصورة؟
أحمر وعلامة نصر.. ماذا قصدت نانسي عجرم بهذه الصورة؟
الرقيب الدولي -

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صورة لها عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" وهي ترفع علامة النصر، في ظهور هو الثاني لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أزمة "القتيل" في منزلها.

وأتى نشر الصورة متزامنا مع استدعاء زوجها الدكتور فادي الهاشم للتحقيق معه على خلفية قتله الشاب محمد الموسى، الذي قيل إنه لص دخل منزلها.

في التفاصيل، ظهرت نانسي في الصورة التي التقطت لها أثناء تصوريها برنامج "ذا فويس كيدز"، ضاحكة ترتدي فستانا أحمر، في الوقت الذي انتهى فيه التحقيق مع زوجها الدكتور فادي الهاشم ضمن أولى جلساته في بعبدا بجبل لبنان، وذلك بعد اتهامه بقتل محمد الموسى.

وللصورة دلالات أخرى، حيث جاء نشرها بعد شائعات ترددت في الآونة الأخيرة تحدثت عن أن الفنانة لن تقوم بأي نشاط فني، وأنها ستتخلى عن دورها في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس كيدز"، لتأتي الصورة وتنفي الشائعات.

يُشار إلى أن القاضية غادة عون كانت ادعت على الهاشم بتهمة القتل بموجب المادة 547 التي تتراوح مدة عقوبتها من 15 إلى 20 سنة معطوفة على المادة 229 التي تعطي أسبابا تخفيفية إذا ثبت أن القتل جاء كدفاع عن النفس.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني