مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور برعاية الدكتور فواز الزبون .. بدء فعاليات المؤتمر الدولي التاسع لكلية الآداب واللغات في جامعة جدارا .. صور وزير الخارجية يلتقي أمين عام المجلس الدنماركي للاجئين جائزة التميز الإعلامي العربي تتلقى 100 ترشح بترا تشارك بحملة للتبرع بالدم القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية شمالي قطاع غزة وسط حضور دبلوماسي.. محافظة يرعى افتتاح فعاليات الأسبوع الدولي الرابع لجامعة اليرموك- صور مستشار جلالة الملك يطلع على عدد من المراكز البحثية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر وفد أردني يشارك في اجتماعات دورة مجلس الاستثمار البريدي 2024 عطلة للمسيحيين بمناسبة أحد الشَّعانين وعيد الفصح المجيد المياه : ضبط وردم 18 بئرا مخالفة في الشونة الجنوبية بدء مؤتمر "التقانات الحيوية لتحقيق الأمن الغذائي" في جامعة جرش المعونة الوطنية يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية أركان المجتمع للتنمية العمل تحرر 1004مخالفات وتنذر 1441منشأة خلال الربع الأول للعام الحالي

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 28/01/2020 4:03:12 AM
الحكمان الزيات وعواد يديران 4 مباريات في آسيا لكرة اليد
الحكمان الزيات وعواد يديران 4 مباريات في آسيا لكرة اليد
الرقيب الدولي -
  
 أدار الحكمان الأردنيان أكرم الزيات وياسر عواد، أربع مباريات في بطولة آسيا لكرة اليد المؤهلة لكأس العالم التي اختتمت في الكويت أمس الاثنين بتنسيب من الاتحاد الآسيوي لكرة اليد.

وأشار رئيس الاتحاد الدكتور تيسير المنسي في تصريح لــ (بترا ) الى أن نجاح الزيات وعواد في إدارة أربع مباريات مهمة في هذه البطولة، يعكس التطور الذي طرأ على التحكيم الأردني، والثقة الآسيوية به.

ولفت الى أن الأردني نصر سالم، شارك أيضا في فعاليات البطولة الآسيوية لكرة اليد من خلال دوره كمراقب لعدد من المباريات، وبناء على تنسيب الإتحاد الآسيوي للعبة.

وكان منتخب قطر ظفر بالبطولة بعد فوزه في النهائي على المنتخب الكوري الجنوبي.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني