مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات الزبون ونجدي يترأسان اجتماعا لتحضيرية مؤتمر كلية العلوم التربوية الرابع بجامعة جدارا وزير الزراعة يلتقي وفدا من جامعة كاليفورنيا ندوة في المكتبة الوطنية تسلط الضوء على إنجازات وزارة التربية الفايز يؤكد أهمية تطوير منظومة النقل في العقبة بالأسماء .. نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن العميد العمري: استجابة الدفاع المدني للحوادث لا يتجاوز 8 دقائق عجلون: مناظرة حول تعزيز المشاركة في الحياة السياسية والحزبية جامعة الأميرة سمية تطرح برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال جامعة البترا تستقبل وفدا من وزارة التعليم العالي العُمانية بحضور المراشده والزبون .. اختتام أعمال مؤتمر كلية الآداب واللغات التاسع في جامعة جدارا .. صور الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 28/01/2020 2:27:32 AM
مباراتان في بطولة درع الإتحاد لكرة القدم غدا
مباراتان في بطولة درع الإتحاد لكرة القدم غدا
الرقيب الدولي -

 يلتقي فريقا معان وشباب الاردن مع فريقي الحسين اربد والجزيرة يوم غد الأربعاء في إطار منافسات الجولة الأولى ببطولة درع الاتحاد لكرة القدم.

ويلعب الوافد الجديد إلى أندية المحترفين معان مع فريق الحسين إربد عند الرابعة مساءً على ستاد عمان الدولي، فيما يواجه شباب الاردن نظيره الجزيرة عند السادسة والنصف مساءً على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وتختتم مباريات الجولة الاولى الخميس المقبل، وفي المباراة الاولى يستضيف الرمثا نظيره السلط عند الرابعة مساءً على ستاد الحسن، فيما يلتقي سحاب مع الوحدات عند السادسة والنصف مساءً على ستاد عمان الدولي.

ويشهد اليوم الثلاثاء مباراتين في افتتاح بطولة الدرع باكورة الموسم الكروي الجديد، حيث يلتقي الصريح مع شباب العقبة عند الرابعة مساء على ستاد الحسن في إربد، فيما يلتقي الأهلي مع الفيصلي على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة عند السادسة والنصف مساء.

إلى ذلك أعلن اتحاد كرة القدم طرح تذاكر مباريات الجولة الأولى، من بطولة درع الاتحاد إلكترونيا.

كما أعلن الإتحاد إمكانية قيام الجماهير بشراء التذاكر عبر نقاط البيع الرئيسية المتواجدة في الملاعب يوم المباراة، فيما تتواصل عملية البيع بشكل طبيعي لبقية مباريات الجولة في الاكشاك المخصصة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني