مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات الزبون ونجدي يترأسان اجتماعا لتحضيرية مؤتمر كلية العلوم التربوية الرابع بجامعة جدارا وزير الزراعة يلتقي وفدا من جامعة كاليفورنيا ندوة في المكتبة الوطنية تسلط الضوء على إنجازات وزارة التربية الفايز يؤكد أهمية تطوير منظومة النقل في العقبة بالأسماء .. نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن العميد العمري: استجابة الدفاع المدني للحوادث لا يتجاوز 8 دقائق عجلون: مناظرة حول تعزيز المشاركة في الحياة السياسية والحزبية جامعة الأميرة سمية تطرح برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال جامعة البترا تستقبل وفدا من وزارة التعليم العالي العُمانية بحضور المراشده والزبون .. اختتام أعمال مؤتمر كلية الآداب واللغات التاسع في جامعة جدارا .. صور الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي

القسم : فن ومشاهير
تاريخ النشر : 25/01/2020 6:37:05 AM
عائلة زينة منعتها من مشاركة أحمد عز بطولة هذا الفيلم
عائلة زينة منعتها من مشاركة أحمد عز بطولة هذا الفيلم
الرقيب الدولي -

قصة غريبة شهدتها مسيرة الفنانة المصرية زينة في بداية طريقها، حينما اكتشفتها المخرجة إيناس الدغيدي ورشحتها لدور البطولة في فيلم جديد.

تلك القصة روتها زينة بعدما نشرت صورا لها على "إنستغرام"، حينما كانت في الـ 16 من عمرها، وتصدرت وقتها غلافا لإحدى المجلات المصرية التي كانت تصدر في ذلك التوقيت.


وأوضحت زينة أنها في تلك الفترة لم تكن قد شاركت في أي عمل فني، ولكن كان يجري اكتشافها، حيث كان من المفترض أن تقوم ببطولة فيلم "مذكرات مراهقة".

إلا أنها كشفت عن كون أهلها منعوها من تصوير الفيلم قبل يوم واحد فقط من انطلاق التصوير، دون أن تذكر سبب المنع، وهل تعلق الأمر بالمحتوى الجريء الذي ظهر به الفيلم أم لا.

وأكدت زينة أنها في تلك الفترة لم تكن قد استقرت على اسمها الفني، حيث كانت تشارك باسمها الحقيقي "وسام"، موجهة سؤالها للجمهور عما إذا كان مظهرها تغير بمرور السنين أم لا، مشيرة إلى أن الماكيير كان يخبرها أنها تشبه شيريهان.

الفيلم الذي عرض قبل 19 عاما، شاركت فيه هند صبري بدلا من زينة، ولعب أحمد عز دور البطولة، إلا أن زينة لم تذكر اسم عز في حديثها عن العمل، في ظل الأزمة المثارة بينهما منذ سنوات بسبب نسب توأمها.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني