مهنا نافع يكتب: من العام إلى السيادي التنمية تضبط متسولا بحوزته 6288 دينارا أسعار الذهب تسجل أفضل أداء شهري في 3 سنوات انطلاق فعاليات "رمضانيات" في عمان 8 إنزالات جوية جديدة لمساعدات تنفذها القوات المسلحة على شمال غزة بمشاركة 6 دول خطاب مشعل.. لماذا تسعى حماس لإشعال الفوضى في الأردن ؟ المبيضين: أي محاولات للتحريض على الدولة الأردنية هي محاولات يائسة تريد أن تشتت البوصلة وتشتت تركيزنا شاهد بالصور .. المراشده يرعى حفل الإفطار السنوي لنادي سمو الأمير علي للصُم في إربد مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرتي الحياري والنسور ارتفاع الإيرادات المحلية العام الماضي إلى 8.432 مليارات دينار نمو صادرات الأسمدة والألبسة في كانون الثاني مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين اليرموك: مجلس مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية يعقد اجتماعه الأول الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 20/01/2020 6:15:03 AM
شركة أمنية تحصل على شهادة الأيزو بنظام إدارة الجودة
شركة أمنية تحصل على شهادة الأيزو بنظام إدارة الجودة
الرقيب الدولي -
  
 أعلنت شركة أمنية حصولها على شهادة الأيزو 10001:2018 نظام إدارة الجودة/ رضا العملاء، لتكون بذلك أول شركة في الأردن تحصل على هذه الشهادة.

وتعنى شهادة الأيزو :10001:2018 نظام إدارة الجودة/ رضا العملاء بقدرة الشركات التي تسعى إلى الجودة بجوانب عملها المتعددة من خلال وضع مبادئ توجيهية تعتبر جزءاً من نهج فعال لإدارة الشكاوى الخاصة، ووسيلة لتلبية احتياجات العملاء وتوقعاتهم.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، "إن هذه الشهادة تأتي ثمرة للجهود التي نبذلها في أمنية لتحقيق أعلى المعايير بخدمة العملاء، والحفاظ عليهم وزيادة نسبة رضاهم، خصوصاً أن الحفاظ على مستوى عالٍ من رضا العملاء يعد تحدياً كبيراً لكثير من الشركات، لكننا تجاوزنا هذا التحدي واليوم نحن أول شركة وأول مشغل اتصالات في المملكة يحصل على هذا الاعتماد الدولي".

 وأكد ان هذا الإنجاز يضع أمنية بمنافسة دائمة مع نفسها في سعيها المستمر لتحقيق تطلعات عملائها من أفراد وشركات، مشيرا إلى التزام أمنية باتباع وتنفيذ أفضل الممارسات العالمية المتبعة بمجال خدمة العملاء.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني