دورة لاعضاء هيئة التدريس في جامعة ال البيت حول اختبارات التحصيل الجامعية الإلكترونية الحمايدة تكتب : الأجهزة الأمنية.. أفعال لا أقوال رزان معين المراشده تكتب : ماذا تعرف عن أيا صوفيا "الحكمة المقدسة" أعجوبة إلاسلام؟....( هندسياً وتاريخياً) .... البحث الجنائي يستعيد مبالغ مالية سرقت من منزلين إغلاق حدائق الملك عبدالله الثاني في اربد احترازيا الزميل حمزة نايف المعاني يناقش مشروع تخرجه لدرجة البكالوريوس ويحصل على الامتياز من جامعة الشرق الأوسط مياهنا: تأثر جزئي على توزيع المياه لمناطق محددة في عمان والرصيفة غدا الجالية الأردنية في أستراليا يطلقون "جمعية النشامى الأردنيين في أستراليا" الاستقصاء الوبائي: عينات مخالطين من الرمثا لمحامي اربد سلبية تحذير هام من وزارة التعليم العالي و البحث العلمي من جامعات وهمية محكمة صلح عمان تقرر منع النشر بقضية نقابة المعلمين جدارا تشارك في مؤتمر جهود علماء افريقيا في نشر الإسلام، والثقافة والحضارة الإسلامية جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع عبيدات: مستوى الالتزام بوسائل الوقاية غير مقبول الاتحاد الوطني يعلن مشاركته في الانتخابات النيابية المقبلة

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 14/01/2020 5:53:16 AM
فالفيردي يوجه رسالة إلى جماهير برشلونة
فالفيردي يوجه رسالة إلى جماهير برشلونة
الرقيب الدولي -

وجه المدرب إيرنستنو فالفيردي وداعا خاصا إلى جماهير برشلونة بعد إقالته من تدريب الفريق وذلك من خلال رسالة له على موقع النادي بالإنترنت اليوم الثلاثاء.

وأقيل فالفيردي من تدريب برشلونة مساء الاثنين بعد عامين ونصف العام قاد فيه االفريق.

وقال فالفيردي في رسالته على موقع النادي: خلال هذه الفترة التي قضيتها مع الفريق، كانت لي أوقات سعيدة للغاية احتفلنا خلالها بالانتصارات والألقاب ولكننا مررنا أيضا بأوقات صعبة وعصيبة.

وأوضح: قبل كل شيء، أريد إبراز الإحساس الذي شعرت به من الجماهير خلال هذه الفترة من مسيرتي العملية.

كما وجه فالفيردي الشكر لطاقم العمل بالفريق قائلا: بالطبع، أود أيضا توجيه الشكر للاعبين للعمل الهائل والجاد والجهد الذي ساعدنا على الفوز سويا بأربعة ألقاب.

وأضاف: من الآن فصاعدا، أتمنى حظا سعيدا لكم جميعا وكذلك للمدرب الجديد كيكي سيتين.
ووقع برشلونة عقدا مع سيتين (61 عاما) حتى 2022 كما يقدم المدرب الجديد اليوم إلى وسائل الإعلام والجماهير.

وقاد فالفيردي الفريق إلى الفوز بلقب الدوري الإسباني مرتين في أول موسمين له مع الفريق لكنه فشل في بلوغ نهائي دوري الأبطال في كل من الموسمين.

ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني حاليا ولكن بفارق الأهداف فقط أمام منافسه التقليد العنيد ريال مدريد.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني