ترفيع المقدم الطبيب الدعجة لرتبة مستشار في الخدمات الطبية الملكية الصفدي ونظيره الإيراني يبحثان التطورات الإقليمية وجهود وقف الحرب على غزة الصفدي يطالب المجتمع الدولي بالاعتراف بالدولة الفلسطينية الصناعة والتجارة تطرح عطاءين لشراء قمح وشعير وزير المالية: الحكومة تملك قرارها في إصلاحاتها الاقتصادية وزيرة العمل تتفقد مشروعات ممولة من "التنمية والتشغيل" في عجلون وجرش افتتاح مهرجان المحتوى العربي للطفل "بالعربي" الأمير الحسن: لا بديل عن "الأونروا" لتقديم الخدمات للاجئين الفلسطينيين الأردن يختتم مشاركته بمعرض أميركا اللاتينية السياحي واشنطن ولندن تفرضان عقوبات جديدة على إيران زراعة المزار الشمالي تحذر مزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية مديرية الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة السائدة رئيس هيئة الأركان المشتركة يتفقد صالة الشهيد راشد الزيود الاتحاد الاردني للمصارعة يفوز بجائزة أفضل الاتحادات انجازا وتطورا بالقارة الآسيوية الاحتلال يدمر أكثر من خمسين برجا سكنيا وسط قطاع غزة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 31/12/2019 3:24:26 AM
اعلان تجنيد اطباء في "الجيش
اعلان تجنيد اطباء في "الجيش
الرقيب الدولي -

إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي مديرية شؤون الضباط / شعبة التجنيد 30/12/2019

1.تعلن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي عن فتح باب تقديم الطلبات للتجنيد والتي سينظر بها لاحقاً في حال حاجة القوات المسلحة الأردنية للتجنيد من التخصصات التالية ذكور / إناث . طب بشري طب أسنان 2.شروط القبول :

 أ.أن يكون المتقدم أردني الجنسية.

ب.أن لا يتجاوز العمر عن (27) عاماً حتى تاريخ31/12/2020 مواليد  ( 01/01/1994) وما بعد . 

جـ.أن لا يقل الطول عن 165 سم للذكور و 155 سم للإناث وان يتناسب الطول مع الوزن وأن يكون لائق من الناحية الصحية وفقاً لما تقرره اللجنة الطبية المختصة . 

د.أن لا يكون حالياً من مرتبات القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي أو الأجهزة  الأمنية الأخرى كعسكري أو مستخدم بالصبغة المدنية أو له خدمة سابقة بها .

 هـ.أن يكون حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه بجناية أو جنحة مخلة بالشرف  كالسرقة والاختلاس والتزوير والرشوة وسوء الائتمان أو أي جريمة تخل بالأخلاق العامة .

و.أن لا يقل المعدل في الثانوية العامة عن " 75% " بالفرع العلمي . ز.أن يكون حاصل على مزاولة المهنة وعضوية النقابة الدائمة من الجهات المختصة عند تقديم الطلب .

 ح.سينظر بهذه الطلبات لاحقاً في حال حاجة القوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي للتجنيد .   

3.الوثائق المطلوبة :

 أ.المصدقة الجامعية الأصلية . 

ب.كشف علامات الجامعة الأصلي .

 جـ.معادلة الشهادات الجامعية غير الأردنية الأصلية من وزارة التعليم العالي والبحث  العلمي . 

د‌.كشف علامات الثانوية العامة الأردنية الأصلي .

 هـ.كشف علامات الثانوية العامة غير الأردنية الأصلية + المعادلة من وزارة التربية والتعليم الأصلية . 

ز.مزاولة المهنة الدائمة الأصلية . 

ح.عضوية النقابة الدائمة الأصلية .

 ط.صورة مصدقة عن هوية الأحوال المدنية .

ي.صورة مصدقة عن دفتر عائلة الأب ( ساري المفعول ) صفحة الأب + صفحة مقدم الطلب ، وإذا كان الوالد متوفي إرسال شهادة الوفاة الأصلية مثبت فيها مكان ولادة الأب ومكان الوفاة . 

ك.شهادة الولادة الأصلية . 

ل.صورة عن قرار التقاعد إذا كان احد الوالدين متقاعد من القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي أو احد الأجهزة الأمنية ( المخابرات العامة , الأمن العام , الدفاع المدني , قوات الدرك ) أو شهادة خطية من وحدته تثبت انه على رأس عمله إذا كان عامل + صورة عن شهادة التعيين . 

م.صورة شخصية حديثة قياس ( 4#6) عدد (1) .

 4.يتم دفع قيمة طلب التجنيد عن طريق تطبيق ( إي فواتيركم efawateercom ) وتعبئة الطلب وإرسال الوثائق المطلوبة الكترونياً من خلال الرابط (tajneed.jaf.mil.jo) فقط ( يتم سحب جميع الوثائق المطلوبة سكانر وتحويله إلى ملفPDF  واحد ثم إرفاقها مع الطلب الكترونياً ) سيتم استقبال الطلبات من خلال الموقع الالكتروني لطلبات تجنيد الضباط اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 08/01/2020 ولغاية يوم الأحد الموافق 01/03/2020 , لمزيد من المعلومات يرجى متابعة الموقع الالكتروني للقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي (WWW.JAF.MILJO) أو الدخول مباشرة إلى الرابط (tajneed.jaf.mil.jo) . 5.لن يتم النظر بأي طلب مخالف للشروط والتخصصات التي أعلن عنها أو كان به نقص بالوثائق أو كانت الوثائق غير مصدقة .

 6.جميع الطلبات التي قدمت سابقاً لدى مديرية شؤون الضباط/شعبة التجنيد تعتبر لاغيه .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني