مجلس الوزراء يمدد قرار منح شركات النقل السياحي مزايا جمركية وضريبية 3 أشهر رئيس مجلس مفوضي سلطة العقبة يلتقى متقاعدين عسكريين وزير الأشغال يوجه بدراسة مطالب المستثمرين في منطقة البحاث وزير العدل يترأس الوفد الأردني المشارك بالمنتدى الحكومي لمكافحة الاتجار بالأشخاص في مسقط مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي آل نسمة وآل نرسيسيان دورات منوعة ومعسكرات كشفية تنفذها مديرية شباب محافظة إربد .. صور بالصور .. الزبون يرعى ختام دورة التحكيم لكرة السلة في جامعة جدارا التنمية الاجتماعية والأمن العام يبحثان تعزيز التعاون المشترك الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي الجامعة العربية: احتواء التصعيد في المنطقة يبدأ بوقف المذبحة في غزة الحنيفات: انطلاق المؤتمر الوزاري التعاوني الحادي عشر في البحر الميت 28 الحالي الفايز يستقبل رئيس مجلس الشورى السعودي ويؤكد متانة العلاقات الأخوية ندوة توعوية حول البرنامج النووي الأردني في جامعة الأميرة سمية ورشة تفاعلية لشابات ماركا بمركز السلم المجتمعي قرارات مجلس هيئة إعتماد مؤسسات التعليم العالي

القسم : مجهر الرقيب
تاريخ النشر : 28/12/2019 1:11:23 PM
كلية الصيدلة في جامعة جدارا تقيم يوماً صحياً تثقيفياً .. صور
كلية الصيدلة في جامعة جدارا  تقيم يوماً صحياً تثقيفياً .. صور
الرقيب الدولي -

افتتح عميد كليه الصيدله الدكتور رمضان شديفات اليوم الصحي التثقيفي الترفيهي بعنوان " كسوه شتاء" الذي أقامته لجنة خدمة المجتمع في كلية الصيدلة بإشراف الدكتورة عالية الخوالدة رئيسة اللجنة وبمبادرة من طلبة الكلية وبحضور أعضاء من الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة.

وأقيمت هذه الفعالية بالتعاون مع جمعية الينبوع الخيريه للأطفال الأيتام في مركز الحصن الثقافي واشتمل على تثقيف توعوي للأطفال بأهميه غسول اليدين والنظافه الشخصية، والمحافظة على نظافه الأسنان، وأهميه الغذاء الصحي.

كما أقيمت مسابقات ترفيهيه ورسم على الوجوه وتقديم وجبة غداء للأطفال ، كما تم بالتعاون مع عيادات الشلبي التخصصية فحص طبي شامل لجميع الأطفال وتخلل الفعالية توزيع الهدايا والألعاب.

هذا وقد بدأ الجمع لحملة كسوة الشتاء في الكلية منذ أسبوعين والتي لاقت نشاطاً غير مسبوق من الكادر الأكاديمي والإداري والطلبة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني