أمين عام البيئة يلتقي وفدا نيجيريا إنشاء نظام موحد لربط مخرجات التعليم بسوق العمل جامعة مؤتة ووفد عُماني يبحثان تعزيز العلاقات الأكاديمية بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع اختتام الدورة الصحفية الشاملة في بترا "الدراسات الاستراتيجية" يستضيف مؤتمر "الطريق إلى شومان" البريد و"مايلرز العالمية" يوقعان عقد إدارة وتشغيل لتقديم خدمات الفرز والتوزيع انطلاق المؤتمر السادس للتعليم الدامج وتمكين ذوي الإعاقة الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مسّاد يرعى افتتاح اليوم العلمي لكلية الصيدلة بعنوان "جسور علمية بين المهن الطبية" "إعلام اليرموك" تنظم ورشتين تدريبيتين حول "تدقيق المعلومات" "اليرموك" تحدد 28 أيار القادم موعدا لانتخابات إتحاد الطلبة رئيس جامعة جدارا يشارك في اجتماع مجلس المسؤولية المجتمعية للجامعات العربية

القسم : عين الرقيب
تاريخ النشر : 21/12/2019 5:46:54 AM
أيلة تحصد جائزة أفضل تصميم لمشروع ترفيهي
أيلة تحصد جائزة أفضل تصميم لمشروع ترفيهي
الرقيب الدولي -
  
 حصدت شركة أيلة للتطوير عبر مشروعها نادي الشاطئ "B10" جائزة أفضل تصميم لمشروع تطوير ترفيهي لغايات الاستجمام والراحة على مستوى العالم في حفل جوائز (أميركان بروبيرتي أواردز) العالمية للعام 2019/2020.

وبين المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين أن هذه الجائزة المرموقة تعد تقييما رفيعا لنادي الشاطئ B10 محليا وإقليميا وعالميا نظراً للانطباعات والآثار المميزة التي تتركها أيلة لدى زوارها وتقديمها مفاهيم جديدة لحياة الشاطئ.

وقال: إن هذه الجائزة جاءت نتيجة تشاركية من العاملين كافة، وثقافة العمل الرائدة القائمة على التطور والاستدامة، إضافة إلى نهج التواصل الفعال مع المجتمع المحلي والالتزام بقواعد المهنية الاحترافية.

وأكد أن هذا التقييم يظهر الأثر والبصمة الإيجابية لأيلة باعتبارها مشروعا يحتفل بالريادة والأفكار المميزة، ويمزج بين الجودة والخدمة عالية المستوى في مشروع حضري متعدد الاستخدامات.

وشدد دودين على التزام أيلة بأفضل الممارسات العالمية في مجال الخدمات السياحية والترفيهية، حيث يضع هذا التقييم العالمي المرموق على عاتقها مواصلة ابتكار الأفضل خدمة للسكان والزوار، لافتا إلى أن ايلة حققت خلال الاعوام السابقة العديد من الجوائز في مجالات التصميم والانشطة السياحية بعدة مستويات.

وتابع: توّجت أيلة ذلك بانضمام ناديها للجولف إلى قائمة أفضل 10 ملاعب على مستوى منطقة الشرق الاوسط ما وضعها على خارطة أفضل ملاعب الجولف على مستوى العالم، وأهلها لاستضافة الفعاليات الكبرى؛ مثل بطولة الأردن المختلطة للجولف، وفعاليات بطولة "الرحلة إلى الأردن" جولة مينا تور للجولف في دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (المينا).
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني