الأمن يقبض على 7 متورطين في ست قضايا نوعية للاتجار وتهريب المخدرات مجلس الوزراء يمدد قرار منح شركات النقل السياحي مزايا جمركية وضريبية 3 أشهر رئيس مجلس مفوضي سلطة العقبة يلتقى متقاعدين عسكريين وزير الأشغال يوجه بدراسة مطالب المستثمرين في منطقة البحاث وزير العدل يترأس الوفد الأردني المشارك بالمنتدى الحكومي لمكافحة الاتجار بالأشخاص في مسقط مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي آل نسمة وآل نرسيسيان دورات منوعة ومعسكرات كشفية تنفذها مديرية شباب محافظة إربد .. صور بالصور .. الزبون يرعى ختام دورة التحكيم لكرة السلة في جامعة جدارا التنمية الاجتماعية والأمن العام يبحثان تعزيز التعاون المشترك الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي الجامعة العربية: احتواء التصعيد في المنطقة يبدأ بوقف المذبحة في غزة الحنيفات: انطلاق المؤتمر الوزاري التعاوني الحادي عشر في البحر الميت 28 الحالي الفايز يستقبل رئيس مجلس الشورى السعودي ويؤكد متانة العلاقات الأخوية ندوة توعوية حول البرنامج النووي الأردني في جامعة الأميرة سمية ورشة تفاعلية لشابات ماركا بمركز السلم المجتمعي

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 19/12/2019 7:10:54 AM
متقاعدو الدرك يزورون منطقة الباقورة
متقاعدو الدرك يزورون منطقة الباقورة
الرقيب الدولي -
  
زار وفدٌ يضم عدداً كبيراً من متقاعدي قوات الدرك، اليوم الخميس، واجهة المنطقة العسكرية الشمالية ( منطقة الباقورة )، حيث استمع الوفد إلى إيجاز حول مساحة المنطقة، ومكوناتها وخصائصها الزراعية، والمهام والواجبات الموكولة لنشامى المنطقة العسكرية الشمالية فيها.

وتأتي هذه الزيارة التي نظمتها قوات الدرك بالتعاون والتنسيق مع القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، بهدف الاطلاع على الأهمية الطبيعية والاستراتيجية لمنطقة الباقورة الأردنية.

وجال متقاعدو قوات الدرك في منطقة الباقورة، تحت إشراف قيادة المنطقة العسكرية الشمالية، حيث اطلعوا على معالمها وتعرفوا على أبرز المحطات التاريخية للمنطقة.

وفي نهاية الزيارة، أعرب متقاعدو قوات الدرك عن اعتزازهم بالقرار الحكيم والشجاع الذي اتخذه جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بإنهاء العمل بملحقي الباقورة والغمر وإعلان السيادة الأردنية الكاملة على ترابها، مؤكدين أنهم سيبقون على العهد، سنداً للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية، ملتفين حول الراية الهاشمية الحكيمة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني