وفاة عشريني غرقاً بسد وادي العرب تراجع الاسترليني أمام الدولار واليورو توقيع كتاب "أنين الروح" للكاتبة مي الصالح في إربد تحذير للسفن التجارية بعد الهجوم على مدينة أصفهان الإيرانية 50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك المبيضين: لم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب إشهار كتاب عن جهود الدكتور صلاح جرار في الأدب الأندلسي الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية النفط والذهب يرتفعان بعد أنباء عن التصعيد في المنطقة الخارجية الأميركية تطلب من موظفيها وعائلاتهم في إسرائيل الحد من تنقلاتهم الجامعة العربية تطالب بصياغة آلية لتسوية القضية الفلسطينية الأردن يعرب عن اسفه لفشل مجلس الأمن في تبني قرار بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة ترفيع المقدم الطبيب الدعجة لرتبة مستشار في الخدمات الطبية الملكية الصفدي ونظيره الإيراني يبحثان التطورات الإقليمية وجهود وقف الحرب على غزة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 15/12/2019 6:06:01 AM
الملكية الأردنية تؤكد مواصلة تحسين خدماتها بذكرى 56 على تأسيسها
الملكية الأردنية تؤكد مواصلة تحسين خدماتها بذكرى 56 على تأسيسها
الرقيب الدولي -

 اكدت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، مواصلة تحسين أدائها المالي وخدماتها الجوية والأرضية، مع مرور 56 عاما على تأسيسها عام 1963.

وبحسب البيان الصادر عن الشركة، اليوم الأحد، عبّر المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر، عن تقدير الشركة للاهتمام المتواصل من الحكومة بمسيرتها والحرص على استمرارها للقيام بواجبها كناقل جوي وطني للأردن، والنتائج المالية الإيجابية التي بدأت الشركة تحقيقها.

ولفت إلى تحقيق أرباح صافية في الشهور التسعة الأولى من هذا العام بلغت بعد الضريبة 3ر24 مليون دينار، وأن خطة التحول الخمسية الجاري تنفيذها منذ نهاية عام 2017 تعتمد على 4 محاور رئيسة، بهدف تحقيق الربحية المستدامة.

وأكد أن الشركة تعمل على تعزيز ترابطية شبكة خطوطها الجوية وتقوية مركز عملياتها التشغيلية من عمان، وتشغيل أسطول مناسب من الطائرات لخدمة برنامج رحلات متواصل يساعد على تحقيق الربحية المنشودة.

وبين أن الملكية ستواصل تقديم أسعار منافسة لمسافريها لتشجيعهم على الاستمرار بالسفر وعرض خدمات جديدة متطورة أمامهم تسهم في تحسين عملية السفر عموما.

وأوضح أن الملكية بدأت عملياتها التشغيلية منذ تأسيسها في مثل هذا اليوم عام 1963 بــ 250 موظفاً وطائرتين من طراز دارت هيرالد و(DC-7) تخدم 3 وجهات، وهي بيروت والقاهرة والكويت، فيما تخدم اليوم 45 وجهة عالمية من خلال 25 طائرة.

ولفت إلى أن السنوات الست المقبلة ستشهد تحديثًا لأسطول الطائرات متوسطة وقصيرة المدى، عبر إدخال 18 طائرة حديثة، منها 15 طائرة تستبدل فيها الشركة الطائرات العاملة في الأسطول حالياً مع إضافة ثلاث طائرات جديدة.

ونوه بأن عدد المسافرين ارتفع من 87 ألف مسافر عام 1964 إلى نحو 3ر3 مليون مسافر مع نهاية العام الحالي، من خلال أكثر من 34 ألف رحلة جوية مقابل 4 آلاف رحلة عند التأسيس.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني