مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات الزبون ونجدي يترأسان اجتماعا لتحضيرية مؤتمر كلية العلوم التربوية الرابع بجامعة جدارا وزير الزراعة يلتقي وفدا من جامعة كاليفورنيا ندوة في المكتبة الوطنية تسلط الضوء على إنجازات وزارة التربية الفايز يؤكد أهمية تطوير منظومة النقل في العقبة بالأسماء .. نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن العميد العمري: استجابة الدفاع المدني للحوادث لا يتجاوز 8 دقائق عجلون: مناظرة حول تعزيز المشاركة في الحياة السياسية والحزبية جامعة الأميرة سمية تطرح برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال جامعة البترا تستقبل وفدا من وزارة التعليم العالي العُمانية بحضور المراشده والزبون .. اختتام أعمال مؤتمر كلية الآداب واللغات التاسع في جامعة جدارا .. صور الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي

القسم : عين الرقيب
تاريخ النشر : 13/12/2019 1:08:27 AM
تخريج دفعة من متدربي دورة بناء الشخصية والصيدلانيات لطلبة جامعة جدارا في الجامعة الهاشمية .. صور
تخريج دفعة من متدربي دورة بناء الشخصية والصيدلانيات لطلبة جامعة جدارا في الجامعة الهاشمية .. صور
الرقيب الدولي -

استمراراً للحلقات التفاعلية ضمن برامج النقل والشراكة المعرفية، تم إطلاق البرنامج التشاركي الثاني بين جامعة جدارا والجامعة الهاشمية وممثلين عن مؤسسة الغذاء والدواء وجامعة كوينز بلفاست البريطانية، وذلك على شكل ورش عمل في مسارات تخصصية للصيدلة بإشراف المدرب الدكتور مهند عودة من جامعة كوينز الذي تفاعل بشكل رائع مع الطلبة والمتدربين في ورشة تخصصية للصيدلة الإدارية والمهارات الناعمة، في المكان الأنسب للتفاعل الإبداعي منصة زين الإبداع، وزينك الهاشمية.

وقد أنضم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد طالب وعميد كلية الصيدلة الدكتور رمضان الشديفات ومساعد رئيس الجامعة لشؤون الإعتماد والجودة المنسق العام للجامعة علاء المراشدة لحضور ختام فعاليات هذه الورشة. 

وأكد الدكتور عبيدات إلى أن جامعة جدارا تتطلّع لشراكات محلية ودولية لتعزيز مخرجات العملية التعليمية في الجامعة، وأثنى على كل من ساهم في إنجاح هذه التشاركية ولكل من قدم الدعم المستمر لنشاطات الشراكة والنقل المعرفي بين مختلف القطاعات في وطننا الغالي.

وأبدى المشاركون في هذه الورشة إعجابهم بمبادرة جامعة جدارا و بشكل نوعي يستحق الثناء و التقدير للإستثمار في البناء المعرفي التخصصي لطلبتها من كلية الصيدلة، و تعهدت بكافة التكاليف و النفقات لرعاية طلبتها في المشاركة في دورة الصيدلة الإدارية . 

وفي نهاية الورشة شارك رئيس الجامعة في توزيع الشهادات على المشاركين.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني