القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 10/12/2019 2:10:42 PM
كلية القانون في جامعة جدارا تنظم حملة للتبرع بالدم.. صور
كلية القانون في جامعة جدارا تنظم حملة للتبرع  بالدم.. صور
جانب من الحملة

الرقيب الدولي - اربد - محمد المراشده 


نظمت كلية القانون في جامعة جدارا يوم امس الثلاثاء  حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك دم اربد تحت رعاية رئيس الجامعة  الاستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات  الذي اطلع على سير عملية التبرع والإجراءات والفحوصات التي تجري للمتبرعين في هذا العمل الخير والانساني .

حيث اكد  " عبيدات " ان هذه الحملة هي فرصة حقيقية للتفاعل مع الوطن ومساعدة أناس بحاجة ماسة للدم وتعبيرا عن الانتماء الحقيقي وان هذا العمل يعود بالفائدة على المتبرع ويساهم في انقاذ حياة الكثيرين وإن الجامعة تقوم بهذا النشاط لغرس روح التعاون لدى الطلبة، وتعزيز الشعور بالمسؤولية اتجاه الآخرين وتشجيع الطلبة على العمل التطوعي، والخدمة الاجتماعية، وربط الجامعة بالمجتمع المحلي.

ومن جانبه أكّد عميد كلية القانون  الاستاذ الدكتور علي جبار على أن الحملة تأتي في إطار نشاطات الكلية الهادفة إلى تنمية وعي الطلبة، وتعميق إحساسهم بالمسؤولية الوطنية والمجتمعية، وسعياَ في التواصل الدائم مع المجتمع المحلي في أعمال الخير.

حيث  أن حملة التبرع بالدم تهدف إلى تقديم يد العون والمساعدة للمرضى والمستشفيات التي تحتاج إلى وحدات الدم، وتعزيز ثقافة العطاء لدى الطلبة وغرس مفهوم خدمة المجتمع بالإضافة إلى توعية الطلبة بالفوائد الصحية للتبرع بالدم.

وحضر الحملة  رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات و وعميد كلية القانون الاستاذ الدكتور علي جبار وعميد شؤون الطلبه الدكتور محمد جدايه ونائب عميد كلية القانون الدكتور محمد بني عيسى ورئيس قسم القانون الدكتور بسام ابو ارميله والدكتور نصر بلعاوي والدكتوره فاديا خصاونه وجمع غفير من اعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة .

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2020)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني