مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات الزبون ونجدي يترأسان اجتماعا لتحضيرية مؤتمر كلية العلوم التربوية الرابع بجامعة جدارا وزير الزراعة يلتقي وفدا من جامعة كاليفورنيا ندوة في المكتبة الوطنية تسلط الضوء على إنجازات وزارة التربية الفايز يؤكد أهمية تطوير منظومة النقل في العقبة بالأسماء .. نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن العميد العمري: استجابة الدفاع المدني للحوادث لا يتجاوز 8 دقائق عجلون: مناظرة حول تعزيز المشاركة في الحياة السياسية والحزبية جامعة الأميرة سمية تطرح برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال جامعة البترا تستقبل وفدا من وزارة التعليم العالي العُمانية بحضور المراشده والزبون .. اختتام أعمال مؤتمر كلية الآداب واللغات التاسع في جامعة جدارا .. صور الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 09/12/2019 8:57:06 AM
الأمانة تتلقى 1000 شكوى إلكترونية حول قص وتقليم الاشجار
الأمانة تتلقى 1000 شكوى إلكترونية حول قص وتقليم الاشجار
الرقيب الدولي -
  
تعامل قطاع الشؤون الصحية والزراعية في أمانة عمّان / دائرة الزراعة مع 1000 شكوى حول "قص وتقليم أشجار" العام الحالي وردت عبر نافذة الخدمات الإلكترونية .

وبين مدير دائرة الزراعة المهندس معين زريقات، أن الأمانة تقوم بتوجيه المخاطبات الرسمية للجهات الحكومية ذات العلاقة، مرفقة بنسخة من الشكوى لمعالجتها، وذلك بعد عملية فرز الشكاوى الواردة إليها بالخصوص.

وأشار إلى أن 99 بالمئة من الشكاوى تعلقت بأمور السلامة العامة، حيث تم معالجتها بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، وان كوادر الامانة الزراعية تعمل في حالات الطوارئ التي تعلن حسب الظروف الجوية، وعلى مدار الساعة .

وأوضح المهندس زريقات أن فرق الأمانة تتعامل مع الظروف الجوية في الفترتين الصباحية والمسائية من خلال خمس ورش إضافة لورشتي ميدان مساندة، وورشة واحدة مجهزة بالكامل في الفترة الليلية، مؤكدا أن الكوادر تتعامل مع الملاحظات المتعلقة بالأشجار ضمن جوانب الطرق والشوارع والحدائق وخارج المنازل فقط.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني