مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات الزبون ونجدي يترأسان اجتماعا لتحضيرية مؤتمر كلية العلوم التربوية الرابع بجامعة جدارا وزير الزراعة يلتقي وفدا من جامعة كاليفورنيا ندوة في المكتبة الوطنية تسلط الضوء على إنجازات وزارة التربية الفايز يؤكد أهمية تطوير منظومة النقل في العقبة بالأسماء .. نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن العميد العمري: استجابة الدفاع المدني للحوادث لا يتجاوز 8 دقائق عجلون: مناظرة حول تعزيز المشاركة في الحياة السياسية والحزبية جامعة الأميرة سمية تطرح برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال جامعة البترا تستقبل وفدا من وزارة التعليم العالي العُمانية بحضور المراشده والزبون .. اختتام أعمال مؤتمر كلية الآداب واللغات التاسع في جامعة جدارا .. صور الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 05/12/2019 5:30:00 AM
الاردن يشارك باجتماعات الجمعية العامة للصليب والهلال الاحمر بجنيف
الاردن يشارك باجتماعات الجمعية العامة للصليب والهلال الاحمر بجنيف
الرقيب الدولي -
 
 شارك الرئيس العام للهلال الاحمر الاردني الدكتور محمد مطلق الحديد، باجتماعات الدورة الثانية والعشرين للجمعية العامة للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الاحمر التي بدأت اعمالها في جنيف اليوم الخميس.

وتناقش الاجتماعات التي تستمر ثلاثة ايام العديد من القضايا والموضوعات المتعلقة بعمل جمعيات الصليب الاحمر والهلال الاحمر بما فيها استراتيجية الاتحاد 2030 وتعزيز مشاركة الشباب وغيرها.

وتم خلال الاجتماع اليوم قبول عضوية جمعية الصليب الاحمر لجزر مارشال وجمعية الصليب الاحمر البوتاني في الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الاحمر والهلال الاحمر ليصبح بذلك عدد الجمعيات الوطنية للهلال الاحمر والصليب الاحمر في الاتحاد 192 جمعية وطنية من مختلف انحاء العالم.

ويحتفل الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الاحمر والهلال الاحمر هذا العام بمرور مائة عام على تأسيسه حيث اصبح الان اكبر شبكة انسانية في العالم تؤمن بإنقاذ الارواح وتحسين حياة الناس من خلال العمل المشترك وتبادل المعرفة والموارد.

وأشار الدكتور الحديد الى ان جمعية الهلال الاحمر الاردني التي هي عضو فعال في الاتحاد تأسست عام 1947، لافتا الى الدور الانساني الكبير الذي تلعبه الجمعية منذ تأسيسها.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني