مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور برعاية الدكتور فواز الزبون .. بدء فعاليات المؤتمر الدولي التاسع لكلية الآداب واللغات في جامعة جدارا .. صور وزير الخارجية يلتقي أمين عام المجلس الدنماركي للاجئين جائزة التميز الإعلامي العربي تتلقى 100 ترشح بترا تشارك بحملة للتبرع بالدم القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية شمالي قطاع غزة وسط حضور دبلوماسي.. محافظة يرعى افتتاح فعاليات الأسبوع الدولي الرابع لجامعة اليرموك- صور مستشار جلالة الملك يطلع على عدد من المراكز البحثية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر وفد أردني يشارك في اجتماعات دورة مجلس الاستثمار البريدي 2024 عطلة للمسيحيين بمناسبة أحد الشَّعانين وعيد الفصح المجيد المياه : ضبط وردم 18 بئرا مخالفة في الشونة الجنوبية بدء مؤتمر "التقانات الحيوية لتحقيق الأمن الغذائي" في جامعة جرش المعونة الوطنية يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية أركان المجتمع للتنمية العمل تحرر 1004مخالفات وتنذر 1441منشأة خلال الربع الأول للعام الحالي

القسم : اقتصاد
تاريخ النشر : 02/12/2019 4:07:04 AM
انخفاض الاسترليني أمام الدولار واستقرار اليورو
انخفاض الاسترليني أمام الدولار واستقرار اليورو
الرقيب الدولي -

 انخفض الجنيه الاسترليني في مستهل تعاملاته الصباحية اليوم الإثنين أمام الدولار متراجعا خُمس نقطة مئوية ليصل إلى مستوى 2919ر1 دولار، على أثر استطلاع أظهر تقلص الفارق بين حزب المحافظين وحزب العمال، مع اشتداد المنافسة الانتخابية بينهما.

كما استقر اليورو عند مستوى 1017ر1 دولار قبل شهادة رئيسة البنك المركزي الأوروبي الجديدة كريستين لاجارد أمام البرلمان الأوروبي.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني