مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات الزبون ونجدي يترأسان اجتماعا لتحضيرية مؤتمر كلية العلوم التربوية الرابع بجامعة جدارا وزير الزراعة يلتقي وفدا من جامعة كاليفورنيا ندوة في المكتبة الوطنية تسلط الضوء على إنجازات وزارة التربية الفايز يؤكد أهمية تطوير منظومة النقل في العقبة بالأسماء .. نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن العميد العمري: استجابة الدفاع المدني للحوادث لا يتجاوز 8 دقائق عجلون: مناظرة حول تعزيز المشاركة في الحياة السياسية والحزبية جامعة الأميرة سمية تطرح برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال جامعة البترا تستقبل وفدا من وزارة التعليم العالي العُمانية بحضور المراشده والزبون .. اختتام أعمال مؤتمر كلية الآداب واللغات التاسع في جامعة جدارا .. صور الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 28/11/2019 3:07:09 AM
الدفاع المدني ينظم يوماً طبياً مجانياً .. صور
الدفاع المدني ينظم يوماً طبياً مجانياً .. صور
الرقيب الدولي -

نظمت المديرية العامة للدفاع المدني وبحضور مديرها العام اللواء مصطفى البزايعه والمدير الطبي في مستشفى العيون التخصصي اللواء المتقاعد الدكتور وائل النعسان يوماً طبياً مجانياً لمرتبات الدفاع المدني وبالتعاون مع مستشفى العيون التخصصي في المركز الطبي التابع للمديرية العامة للدفاع المدني .

وبين اللواء البزايعه أن هذا اليوم الطبي يأتي حرصاً من المديرية العامة للدفاع المدني على التواصل مع كافة مؤسسات القطاعين العام والخاص وبما يحقق مبدأ المسؤولية المجتمعية , مؤكداً اللواء البزايعه أن الدفاع المدني يسعى وضمن إستراتيجيته إلى تقديم أفضل الخدمات الطبية لمنتسبيه وبما يجسد توجيهات القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه بضرورة توفير الرعاية الصحية الشاملة لجميع منتسبي الأجهزة الأمنية في مختلف مواقعهم.

من جهته أكد الدكتور النعسان على أهمية التشاركية والتعاون مع كافة مؤسسات الوطن, مشيراً إلى أن اليوم الطبي اشتمل على إجراء الفحوصات الطبية للعيون باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات الطبية من قبل كادر طبي متخصص , إضافة إلى فحص السكري لما له من تأثير على شبكية العين وتقديم الأدوية المجانية للحالات التي تحتاج إلى علاج.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني