صويلح يكتب : ماذا فعل الأمن العام؟ المجلس القضائي ينفي توقيف احداث خالفوا أوامر الدفاع دخول مرحلة الخطر المعتدل والتأقلم مع كورونا في ظل عودة مظاهر الحياة شبه الطبيعية لأدراجها في الأردن "الرقيب الدولي" تهنئ العقيد عامر السرطاوي بمناسبة ترفيعه المراشده يكتب : ‎بعجالة إلى دولة الرئيس.. هل أثّر " كورونا " على معدلات الجريمة عالمياً؟ عطوة امنية على خلفية وفاة "فتى" طعنا في ارحابا باربد "مشاركة عزاء" بوفاة المرحومة الحاجة بدرة منصور فارس القاضي "ام فارس" " العقبة للسكك الحديدية " : نظام الموارد البشرية في مراحله النهائية الداخلية تناقش اجراءات السلامة لاقامة صلاة الجمعة الضمان تتوسع بالشرائح المستفيدة من برنامج مساند الدكتوراه الفخرية للناشطة والمحامية الفار المراشده يكتب : أليس الله بأحكم الحاكمين...؟ العميد الفرايه : تراجع اعداد نقاط الغلق العسكرية مرتبط بالحالة الوبائية الضمان: تمديد مهلة التقدم بطلبات الاستفادة من برنامج امر الدفاع رقم (1) حتى نهاية حزيران

القسم : عربي - دولي
تاريخ النشر : 08/11/2019 2:06:29 AM
6 قتلى ومئات المصابين بزلزال غربي إيران
6 قتلى ومئات المصابين بزلزال غربي إيران
الرقيب الدولي - 

أعلن التلفزيون الإيراني أن زلزالا بلغت شدته 9ر5 درجات على مقياس ريختر ، ضرب شمال غربي إيران فجر اليوم الجمعة، أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة المئات .

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية عن مركز إدارة الحوادث والطواريء الطبية في إذربيجان الشرقية، أن الزلزال الذي ضرب مدينة ميانة في المحافظة، أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة أكثر من 300 شخص في حصيلة أولية، بجانب إلحاق أضرار بـ 30 وحدة سكنية في المدينة ذاتها.

وأشارت الوكالة أن الزلزال شمل محافظات مجاورة أيضا، وهي أذربيجان الغربية وأردبيل وزنجان وقزوين وكيلان.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني