صويلح يكتب : ماذا فعل الأمن العام؟ المجلس القضائي ينفي توقيف احداث خالفوا أوامر الدفاع دخول مرحلة الخطر المعتدل والتأقلم مع كورونا في ظل عودة مظاهر الحياة شبه الطبيعية لأدراجها في الأردن "الرقيب الدولي" تهنئ العقيد عامر السرطاوي بمناسبة ترفيعه المراشده يكتب : ‎بعجالة إلى دولة الرئيس.. هل أثّر " كورونا " على معدلات الجريمة عالمياً؟ عطوة امنية على خلفية وفاة "فتى" طعنا في ارحابا باربد "مشاركة عزاء" بوفاة المرحومة الحاجة بدرة منصور فارس القاضي "ام فارس" " العقبة للسكك الحديدية " : نظام الموارد البشرية في مراحله النهائية الداخلية تناقش اجراءات السلامة لاقامة صلاة الجمعة الضمان تتوسع بالشرائح المستفيدة من برنامج مساند الدكتوراه الفخرية للناشطة والمحامية الفار المراشده يكتب : أليس الله بأحكم الحاكمين...؟ العميد الفرايه : تراجع اعداد نقاط الغلق العسكرية مرتبط بالحالة الوبائية الضمان: تمديد مهلة التقدم بطلبات الاستفادة من برنامج امر الدفاع رقم (1) حتى نهاية حزيران

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 08/11/2019 12:26:11 AM
اجواء معتدلة اليوم وغدا
اجواء معتدلة اليوم وغدا
ارشيفية
الرقيب الدولي -

تكون الأجواء معتدلة الحرارة بوجه عام، اليوم الجمعة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

فيما تكون الأجواء ليلا باردة نسبياً في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة، خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

ووفق دائرة الأرصاد الجوية تبقى الأجواء يوم غد السبت، معتدلة الحرارة بوجه عام، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وهناك احتمال ضعيف لهطول أمطار خفيفة في جنوب شرق المملكة، والرياح شرقية معتدلة السرعة. 

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق عمان اليوم ما بين 27 - 15 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 27 - 14 والمناطق الجنوبية 23 - 13 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 34 والصغرى 23 درجة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني