الرحامنه : الإجراءات التي أطلقتها الحكومة اليوم تساهم في تحفيز قطاع السيارات توقع انخفاض أسعار المركبات 1500 دينار العبادي : يقرر الغاء المؤتمر التطبيعي "السلام بين الأديان" ثلاج الذيابات مديرا عاما للمتقاعدين العسكريين والرقيب الدولي تهنئ... إعتذار فيتال مطلوب للجماهير وليس للصحافيين فقط! الإمارات تنعى الشيخ سلطان بن زايد... والرقيب الدولي تعزي العضايلة يغرد عبر تويتر حزمه تحفيزية جديدة الأمير مرعد يفتتح مدرسة الأمل للغة الإشارة المختلطة بالزرقاء ..صور إطلاق مشروع الإدارة المتكاملة لحدود المملكة برامج تعليمية متنوعة يقدمها المركز السعودي لخدمة المجتمع للاجئين السوريين في مخيم الزعتري .. صور دورة مشتركة بين الأردن وجمهورية الصين الشعبية الضمان: خيارات متعددة لمن أكمل سن الشيخوخة ولم يكمل المدة لاستحقاق راتب التقاعد موقع "شخصيات" يشيد بالدبلوماسي العنزي الدفاع المدني يخمد حريق منزل في جرش اللواء البزايعه يلتقي مدراء المديريات الميدانية والإدارات في الدفاع المدني

القسم : حوادث
تاريخ النشر : 08/11/2019 12:18:05 AM
إنقاذ شخصين من مياه البحر الميت
إنقاذ شخصين من مياه البحر الميت
البحر الميت - ارشيفية
الرقيب الدولي -

قالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني ان فرق الغطس في مديرية دفاع مدني الكرك وبإسناد من غطاسي مركز الانقاذ المائي والجبلي تمكنا صباح اليوم من انقاذ شخصين من داخل مياه البحر الميت نتيجة لارتفاع الموج الأمر الذي أدى إلى  سحب المياه لهما إلى مناطق عميقة في البحر بمنطقة الزارة.

وبينت إدارة الإعلام أن فرق الغطس استخدمت في عملية الإنقاذ زوارق الانقاذ المائي التابعة لمركز الإنقاذ المائي والجبلي والذي تم افتتاحه مؤخراً برعاية ملكية سامية، في حين كان هنالك شخصان تمكنا من الخروج من داخل البحر لوحدهما، حيث وصفت حالتهم جميعا بالجيدة، ولم تستدعي النقل إلى المستشفى .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني