صويلح يكتب : ماذا فعل الأمن العام؟ المجلس القضائي ينفي توقيف احداث خالفوا أوامر الدفاع دخول مرحلة الخطر المعتدل والتأقلم مع كورونا في ظل عودة مظاهر الحياة شبه الطبيعية لأدراجها في الأردن "الرقيب الدولي" تهنئ العقيد عامر السرطاوي بمناسبة ترفيعه المراشده يكتب : ‎بعجالة إلى دولة الرئيس.. هل أثّر " كورونا " على معدلات الجريمة عالمياً؟ عطوة امنية على خلفية وفاة "فتى" طعنا في ارحابا باربد "مشاركة عزاء" بوفاة المرحومة الحاجة بدرة منصور فارس القاضي "ام فارس" " العقبة للسكك الحديدية " : نظام الموارد البشرية في مراحله النهائية الداخلية تناقش اجراءات السلامة لاقامة صلاة الجمعة الضمان تتوسع بالشرائح المستفيدة من برنامج مساند الدكتوراه الفخرية للناشطة والمحامية الفار المراشده يكتب : أليس الله بأحكم الحاكمين...؟ العميد الفرايه : تراجع اعداد نقاط الغلق العسكرية مرتبط بالحالة الوبائية الضمان: تمديد مهلة التقدم بطلبات الاستفادة من برنامج امر الدفاع رقم (1) حتى نهاية حزيران

القسم : حوادث
تاريخ النشر : 08/11/2019 12:18:05 AM
إنقاذ شخصين من مياه البحر الميت
إنقاذ شخصين من مياه البحر الميت
البحر الميت - ارشيفية
الرقيب الدولي -

قالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني ان فرق الغطس في مديرية دفاع مدني الكرك وبإسناد من غطاسي مركز الانقاذ المائي والجبلي تمكنا صباح اليوم من انقاذ شخصين من داخل مياه البحر الميت نتيجة لارتفاع الموج الأمر الذي أدى إلى  سحب المياه لهما إلى مناطق عميقة في البحر بمنطقة الزارة.

وبينت إدارة الإعلام أن فرق الغطس استخدمت في عملية الإنقاذ زوارق الانقاذ المائي التابعة لمركز الإنقاذ المائي والجبلي والذي تم افتتاحه مؤخراً برعاية ملكية سامية، في حين كان هنالك شخصان تمكنا من الخروج من داخل البحر لوحدهما، حيث وصفت حالتهم جميعا بالجيدة، ولم تستدعي النقل إلى المستشفى .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني