صويلح يكتب : ماذا فعل الأمن العام؟ المجلس القضائي ينفي توقيف احداث خالفوا أوامر الدفاع دخول مرحلة الخطر المعتدل والتأقلم مع كورونا في ظل عودة مظاهر الحياة شبه الطبيعية لأدراجها في الأردن "الرقيب الدولي" تهنئ العقيد عامر السرطاوي بمناسبة ترفيعه المراشده يكتب : ‎بعجالة إلى دولة الرئيس.. هل أثّر " كورونا " على معدلات الجريمة عالمياً؟ عطوة امنية على خلفية وفاة "فتى" طعنا في ارحابا باربد "مشاركة عزاء" بوفاة المرحومة الحاجة بدرة منصور فارس القاضي "ام فارس" " العقبة للسكك الحديدية " : نظام الموارد البشرية في مراحله النهائية الداخلية تناقش اجراءات السلامة لاقامة صلاة الجمعة الضمان تتوسع بالشرائح المستفيدة من برنامج مساند الدكتوراه الفخرية للناشطة والمحامية الفار المراشده يكتب : أليس الله بأحكم الحاكمين...؟ العميد الفرايه : تراجع اعداد نقاط الغلق العسكرية مرتبط بالحالة الوبائية الضمان: تمديد مهلة التقدم بطلبات الاستفادة من برنامج امر الدفاع رقم (1) حتى نهاية حزيران

القسم : مجهر الرقيب
تاريخ النشر : 04/11/2019 8:12:59 PM
وفد مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مركز الحسين للسرطان في الاردن .. صور
وفد  مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مركز الحسين للسرطان في الاردن .. صور
الرقيب الدولي - 

قام وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم بزيارة مركز الحسين للسرطان في العاصمة الأردنية عمان وذلك للاطلاع على المشاريع المشتركة بين الجانبين التي تخدم مرضى السرطان  من الاشقاء السوريين واليمنيين.

وقام الوفد بعمل جولة ميدانية في أقسام مركز الحسين للسرطان للوقوف على الحالات المرضية، واطلع على أحدث المواصفات التقنية والطبية التي تم اعتمادها في إنشاء المركز، ومستوى رعاية مرضى السرطان في الأردن، بما في ذلك خدمات العلاج، والوقاية، والتوعية التي يقدمها المركز لمرضاه من الأردن والعالم العربي.

الجدير بالذكر ان مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية ابرم عقد مع مركز الحسين للسرطان يهدف الى تقديم الخدمات التشخيصية والعلاجية لمرضى السرطان اليمنيين والسوريين من الرجال والأطفال والنساء، وتخفيف معاناة المرضى وذويهم في مواجهة المرض ومضاعفاته و تكاليفه، وتقديم الدعم اللوجستي "المساند" للمرضى ومرافقيهم وحفظ كرامتهم بتقديم المصارف النثرية لتلبية احتياجاتهم الشخصية شهريًا، بقيمة إجمالية بلغت مليونين و330 ألف دولار أمريكي.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني