صويلح يكتب : ماذا فعل الأمن العام؟ المجلس القضائي ينفي توقيف احداث خالفوا أوامر الدفاع دخول مرحلة الخطر المعتدل والتأقلم مع كورونا في ظل عودة مظاهر الحياة شبه الطبيعية لأدراجها في الأردن "الرقيب الدولي" تهنئ العقيد عامر السرطاوي بمناسبة ترفيعه المراشده يكتب : ‎بعجالة إلى دولة الرئيس.. هل أثّر " كورونا " على معدلات الجريمة عالمياً؟ عطوة امنية على خلفية وفاة "فتى" طعنا في ارحابا باربد "مشاركة عزاء" بوفاة المرحومة الحاجة بدرة منصور فارس القاضي "ام فارس" " العقبة للسكك الحديدية " : نظام الموارد البشرية في مراحله النهائية الداخلية تناقش اجراءات السلامة لاقامة صلاة الجمعة الضمان تتوسع بالشرائح المستفيدة من برنامج مساند الدكتوراه الفخرية للناشطة والمحامية الفار المراشده يكتب : أليس الله بأحكم الحاكمين...؟ العميد الفرايه : تراجع اعداد نقاط الغلق العسكرية مرتبط بالحالة الوبائية الضمان: تمديد مهلة التقدم بطلبات الاستفادة من برنامج امر الدفاع رقم (1) حتى نهاية حزيران

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 31/10/2019 9:42:27 PM
ميسي يقود الأرجنتين أمام البرازيل في الرياض
ميسي يقود الأرجنتين أمام البرازيل في الرياض
الرقيب الدولي - 

يعود نجم برشلونة ليونيل ميسي إلى صفوف منتخب بلاده الأرجنتين لمواجهة البرازيل والأوروغواي ودياً الشهر المقبل، بعد أن استدعاه مدرب المنتخب ليونيل سكالوني إلى التشكيلة الرسمية.

ولم يخض ميسي أي مباراة مع منتخب بلاده منذ أن طرد في مباراة المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس الأمم الأميركية الجنوبية (كوبا أميركا) في 7 يوليو الماضي، وذلك بعد أن تم إيقافه لثلاثة أشهر بعد اتهامه الاتحاد القاري بالفساد.

وخاضت الأرجنتين أربع مباريات في غياب ميسي، تعادلت مع تشيلي صفر-صفر وألمانيا 2-2 وفازت على المكسيك 4-صفر والأكوادور 6-1.

وتلتقي الأرجنتين مع البرازيل في سوبر كلاسيكو أميركا الجنوبية في الرياض بالسعودية في 15 نوفمبر، قبل أن تواجه الأوروغواي في 18 من ذات الشهر.

يذكر أن ميسي عانى من إصابة في مطلع الموسم الحالي وغاب عن جولة فريقه برشلونة في الولايات المتحدة في أغسطس الماضي، ثم من إصابة عضلية أخرى في سبتمبر.

بيد أن ميسي بات في أفضل حالة بدنية له في الأسابيع الاخيرة، وترافق ذلك مع تحقيق فريقه الفوز في مبارياته السبع الأخيرة في مختلف المسابقات، كان آخرها على فياريال 5-1 في الدوري المحلي قبل يومين وسجل ميسي هدفين ومرر كرتين حاسمتين.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني