القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 31/10/2019 2:55:52 PM
الفايز يلتقي وفدا من هيئة "ابشر سيدنا"
الفايز يلتقي وفدا من هيئة "ابشر سيدنا"
الرقيب الدولي -

أكد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز أهمية التصدي للظواهر الخطيرة التي تستهدف الوطن وأهمها مواجهة حملات التشكيك والاساءة للأردن وقيادته، ومحاولات تقزيم الانجازات الوطنية. 

وقال خلال لقائه اليوم الخميس وفدا من هيئة "ابشر سيدنا": إن الحديث عن قضايا الفساد وتوجيه الاتهامات بلا أدلة يسيء للوطن ويعمق ازمة الثقة، مبينا انه سبق وان اقترح تشكيل هيئة تضم شخصيات من المعارضة والنقابيين والحزبيين والقضاة تدرس كل قضايا الفساد التي يتم الحديث عنها، واتخاذ القرار المناسب حيالها. 

واوضح بحضور الاعيان طاهر الشخشير وغازي الطيب ومحمود ابو جمعة، أن تجسير فجوة الثقة يتطلب تعزيز آليات التواصل غير التقليدية خصوصا مع الشباب، داعيا الى مواجهة الإساءات عبر المنصات الخارجية ومواقع التواصل الاجتماعي التي تستهدف الوطن وقيادته وتقزم الانجازات الوطنية التي حققها الاردنيون جميعا تحت ظل قيادة هاشمية التي تشكل صمام الامان لنا جميعا. 

وأشار إلى أن الاردن استطاع تجاوز العديد من التحديات عبر تاريخية بفضل حنكة قيادته الهاشمية وبعزيمة واخلاص الأردنيين ومنعة اجهزته الامنية وقواته المسلحة.

من جانبه، قال رئيس الهيئة وائل عجيلات: إن مبادرة "ابشر سيدنا" تسعى للمساهمة في بناء الوطن ومؤسساته وتعزيز الولاء والانتماء للوطن والقيادة وتجسيد قيم المواطنة الصالحة.

وعرض اعضاء الهيئة لبرامج المبادرة التي أطلقها شبان اردنيون في مواجهة حملة التشكيك بمواقف الأردن الثابتة تجاه القضية الفلسطينية ، والوقوف خلف جلالة الملك عبدالله الثاني.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني