المهندسة "رزان معين المراشده" مبارك عضوية نقابة المهندسين الأردنيين د.رلى الحروب تكتب : لماذا يا وطني؟ الفاتحه على روح المرحوم الزيادة على الراتب .. كاريكاتير نبيل الحسنات !! القاضي احمد الشديفات مبارك الترفيع الى الدرجة الثانية نائب عام اربد القاضي ناصر طراد القاضي مبروك الترفيع الى الدرجة الأولى "الرقيب الدولي" تهنئ القاضي رزق ابو الفول بمناسبة تعيينه رئيسا لمحكمة الجنايات الكبرى جامعة جدارا تطلق مبادرة خاصة للطلاب بعنوان ( ألبوم صور) مهم من الضمان للعاملين في قطاع التعليم الخاص بشأن الاستفادة من برنامج مساند (2) الزميل الغزاوي يكتب : وادي الريان: طبيعة ساحرة وخلابة تجذب الاف الزوار بحث التعاون بين آل البيت والملحقية القطرية العفاف الخيرية تنظم إحتفال "رقمي" بزفاف (50) عريسا وعروسا وزير المياه والري: مرحلة جديدة من الخدمات الالكترونية الحديثة القبض على 7 من بينهم 4 خطرين وبحوزتهم مخدرات في البادية الوسطى .. صور " حماد " يلتقي سفيرة الإتحاد الأوروبي الضمان : اطلاق خدمات الكترونية جديدة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 22/10/2019 11:20:09 AM
اللواء فاضل الحمود يشارك في قمة قادة الشرطة الدولية .. صور
اللواء فاضل الحمود يشارك في قمة قادة الشرطة الدولية .. صور
الرقيب الدولي  -

مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود يشارك في قمة قادة الشرطة الدولية والتي حملت عنوان "تشاركية عالمية نحو تطوير انظمة الشرطة الذكية " المنعقدة في جمهورية كوريا الجنوبية بمشاركة قادة الشرطة في ٢٩ دولة وممثلين عن المنظمات الدولية .                                         

والتقى اللواء الحمود على هامش القمة عددا من قادة الشرطة المشاركين حيث تباحثوا سبل تعزيز اواصر التعاون وفتح مجالات للتعاون وتبادل الخبرات الشرطية المختلفة مستقبلا   .

كما شارك مدير الامن العام  في الاحتفال بالذكرى ال ٧٤ ليوم الشرطة الكورية الجنوبية والذي كان برعاية رئيس الوزراء الكوري الجنوبي لي ناك يون .                                               

وحضر مدير الامن العام افتتاح معرض اكسبو الدولي للشرطة ٢٠١٩ والذي عرض فيه احدث الاجهزة والانظمة الالكترونية  والمهمات الشرطية وانظمة الذكاء الصناعي التي طورت لتساهم في رفع كفاءة العمليات الشرطية.                

كما حضر الفعاليات السفير الاردني في كوريا الجنوبية سعادة السيد عادل العضايلة واعضاء السفارة الاردنية في العاصمة سيؤول .               

واستقبل المدير العام للشرطة  الكوريه اللواء مين جاب ريونج مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود حيث تباحثا سبل تعزيز التعاون الشرطي والامني بين البلدين الصديقين في المجالات التدريبية وبناء القدرات ، ونقل الخبرات والتجارب الشرطية والتكنولوجيا الحديثة خاصة تجربة الخدمات الشرطية الذكية ، وفتح آفاق جديدة لأطر التعاون بين البلدين .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني