"آداب اليرموك" تنتدي بمناسبة ذكرى تعريب قيادة الجيش ومعركة الكرامة الخالدة إطلاق برنامج "الشريك اللغوي" في مركز اللغات بـ"اليرموك" الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة الميدالية الذهبية لمدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز/ اربد في المهرجان الدولي للعلوم والتكنولوجيا الدفاع المدني يخمد حريق مستودع ومشغل خضار في محافظة البلقاء وصفه بالأضعف منذ تأسيس الدولة الأردنية .. الشرفات يهاجم مجلس النواب ويوجه نقد لاذع لقادته ولجانه ومكتبه الدائم مشاركة عزاء من "الرقيب الدولي" بوفاة والدة العميد رائد النسور والدة العميد رائد النسور في ذمة الله إرادة ملكية بالدكتور نزار مهيدات البستنجي: المركبات الكهربائية هي مستقبل وسائل النقل الحنيطي يزور كتيبة الدفاع الجوي 52 ويشارك مرتبات "حرس الحدود" 12مأدبة الإفطار بتوجيهات ملكية.. اللواء الركن الحنيطي يوعز بإجراء الصيانة الضرورية لمستشفى الأمير راشد بن الحسن على مكتب المحافظ العتوم .. مطالب بتحقيق السلامة المرورية في إربد .. فيديو الأمن العام يُقيم مأدبة إفطار لمدراء وقادة الأمن والدفاع المدني والدرك السابقين

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 20/10/2019 2:16:37 PM
جامعة جدارا تشارك في مؤتمر بيغاسو 2019 وتوقع مذكرة تفاهم مع جامعة بيغاسو في ايطاليا.. صور
جامعة جدارا تشارك في مؤتمر بيغاسو 2019 وتوقع مذكرة تفاهم مع جامعة بيغاسو في ايطاليا.. صور
الرقيب الدولي -

شاركت جامعة جدارا ممثلة برئيسها معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات، وعطوفة الدكتور شكري المراشدة رئيس هيئة المديرين في مؤتمر بيغاسو 2019 بعنوان الدمج الإجتماعي والتربية في المجتمع الرقمي الذي نظمته جامعة بيغاسو الدولية بالتعاون مع منظمة اليونيسكو في جزيرة مالطا في ايطاليا، وتخلل المؤتمر جلسات حوار عن التحديات الرقمية التي تواجهها التربية والتعليم في المنطقة، بالإضافة إلى ورشات تدريبية وعرض نتائج الأبحاث المشاركة في المؤتمر عن موضوع أخلاقيات وأسس دمج المجتمعات المتنوعة من ثقافات مختلفة في العصر الرقمي بمشاركة جامعات متعددة من الوطن العربي ودول أوروبا.
 
وعلى هامش المؤتمر جرى توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة جدارا وجامعة بيغاسو الدولية لأغراض البحوث العلمية والتبادل الثقافي، وتوفير خدمات تعليمية متنوعة، وكذلك المشاركة في الندوات والاجتماعات والمؤتمرات التي يعقدها الجانبان، ومنح الفرصة للتطوير المهني وتطوير البرامج الأكاديمية مثل برامج التوأمة أو المستضافة والتي تقدم خدمة التعليم الالكتروني، واستخدام تكنولوجيا مبتكرة ومتقدمة، بالإضافة الى الدورات التدريبية الالكترونية، وتبادل المعلومات والمواد ذات الاهتمام المشترك، وتبادل أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلبة، وغيرها من أشكال التعاون التي قد يتفق عليها الجانبان معاً خلال الخمس سنوات المقبلة.

ووقع الاتفاقية من جانب الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات بحضور الدكتور شكري المراشدة رئيس هيئة المديرين وعن جامعة بيغاسو الدولية رئيسها الدكتوره لويجيا ميليلو، بحضور مديرها الدكتور إليو باريوتا.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني