كوكب الأرض"المستفيد الأول"من جائحة كورونا.. القرعان تكتب : كورونا فيروس حقيقي ام وهمي؟ الرزاز: الحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة وحولتها لقرارات واجراءات المراشده يكتب : هذا ماقاله لنا الأمير "الملك" قبل 35 عاما... تصريح من هيئة الاوراق المالية بشأن عودة النشاط للبورصة قبيلة بني صخر تشكر على تقديم تعاز بوفاة كريم حماد السحيم المجلس القضائي يوضح بشأن المهل والمدد القانونية الضمان تطلق خدمتها الإلكترونية الخاصة بتحديد المواعيد قبل مراجعتها ورقم جديد لمركز اتصال خدماتها بخصوص المدد القانونية : تنويه صادر عن الناطق الإعلامي للمجلس القضائي تحية إجلال وشكر إلى مركز الحاسوب في جامعة جدارا..آلية عمل مركز الحاسوب في ظل جائحة كورونا شكري المراشده رئيس هيئة مديري جامعة جدارا يكتب: الاستقلال بين مسيرة الإنجاز وحكمة القيادة وكفاءة الدولة مشاركة عزاء من "الرقيب الدولي" بوفاة شقيق وزير الداخلية كرّيم السحيم شقيق وزير الداخلية في ذمة الله الخامس والعشرين من شهر آيار من كل عام.. على ثرى أردننا الحبيب تزهو الأيام والليالي لا نخاف قاطفاً أو هارباً.. د.هشام شخاتره يكتب: الاستقلال بعيون أردنية

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 07/10/2019 9:36:39 PM
انطلاق فعاليات البطولة العسكرية الدولية الأولى لالتقاط الأوتاد بالزرقاء
انطلاق فعاليات البطولة العسكرية الدولية الأولى لالتقاط الأوتاد بالزرقاء
جانب من الفعاليات
الرقيب الدولي - 

رعى سمو الأمير هاشم بن  الحسين، كبير أمناء جلالة الملك،  اليوم الاثنين،  في قيادة مجموعة الفرسان / الأمن العام في الزرقاء انطلاق البطولة العسكرية الدولية الأولى لالتقاط الأوتاد .
 وحضر انطلاق الفعاليات  مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود ورئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الاوتاد الشيخ محمد الفيروز ومحافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران  وعدد من مساعدوا مدير الامن العام وكبار الضباط .

وقال قائد مجموعة الفرسان العقيد الركن  مشهور الفرجات ، ان قيادة مجموعة الفرسان في مديرية الأمن العام قامت بكافة التحضيرات المسبقة لضمان استضافة ناجحة بكل المقاييس لهذه البطولة الدولية ، التي يشارك فيها ثماني دول وهي: بريطانيا ، الباكستان ، مصر سوريا ، عمان ، قطر ، العراق ، بالإضافة إلى المملكة الأردنية الهاشمية .

وبين ان هذه البطولة الرياضية التي تقام على مدار ثلاثة أيام متتالية من الفرق العسكرية ، يتنافسون جميعهم على خمسة أنماط في رياضة التقاط الأوتاد وهي : التقاط الأوتاد بالرمح ، والسيف ، والتتابع ، والحلقات ، وقطع الليمون " .

وأشار الى ان هذه البطولة التي تستضيفها مديرية الأمن العام بالتعاون مع اتحاد الفروسية الملكي الأردني والاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد ، تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد ، حيث تم اختيار المملكة الأردنية الهاشمية لتكون أول الدول الأعضاء التي تقام لديها هذه البطولة ، آملين أن نعكس صورة مشرفة لهذه البطولة من حيث الإعداد والتنظيم .

واشتمل انطلاق فعاليات البطولة استعراض أعلام الدول والفرق المشاركة في البطولة ، وتقديم عرض كنموذج لفعاليات أيام البطولة على الخيل بالتقاط الأوتاد بالرمح والسيف ، كما قدمت فرقة موسيقات الأمن العام وصلة موسيقية نالت إعجاب واستحسان الحضور.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني