بحث قانوني محكم للدكتورين السلامات والزبون و"الرقيب الدولي" تنشره القرعان تكتب : التعليم الالكتروني "التعلم عن بعد" تجربة كلية القانون - جامعة جدارا العضايلة: ندرس تخفيض الضرائب على قطاعات .. ولا موعد محدد لفتح المطار تعميم حول آلية التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام للعمل احباط تهريب 2.2 مليون حبة مخدرة .. صور النائب البكار يؤكد ضرورة تحسين كفاءة التحصيل الضريبي الأردن يرحب بإعلان القاهرة لحل الأزمة الليبية وزيرة السياحة: برنامج أردننا جنة - أردننا بخير ينطلق في 20 حزيران الأردن: 11 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجدّ ايران: 75 وفاة و2269 إصابة جديدة بكورونا عُمان تسجل 930 اصابة جديدة بكورونا الكويت تسجل 10 وفيات و487 اصابة بكورونا المغرب: 61 إصابة جديدة بكورونا المحامي الدكتور ابو عتمه يكتب: مكاتب تأجير السيارات السياحية والمسؤولية المدنية عن حوادث السير يصل الى 25% .. دعوة المواطنين للاستفادة من الخصم على ضريبة الأبنية والأراضي والمعارف

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 07/10/2019 4:50:26 PM
"الأردنية" توضح بشأن فيديو التين والتمور
"الأردنية" توضح بشأن فيديو التين والتمور
الجامعة الاردنية - ارشيفية
الرقيب الدولي - 

أوضحت الجامعة الأردنية أن السيارة الحكومية التي تبيع منتجات داخل حرم المستشفى الجامعي هي سيارة تابعة لها.

وبينت الجامعة في تصريح صحفي اليوم الإثنين، أن هذه المنتجات تباع للموظفين بأسعار جيدة ومناسبة لهم، وهي من منتجات المحطات الزراعية التابعة لها.

ولفتت إلى أن هذا الأمر ليس جديداً ويعود لسنوات، ولكن الجامعة خصصت أماكن معينة بهدف ارتياد المبتاعين لموقع معين، بدل تجوال السيارة داخل الجامعة.

وكان فيديو متداول يظهر مركبة حكومية تبيع التمور والتين أمام مستشفى الجامعة الأردنية.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني