بحث قانوني محكم للدكتورين السلامات والزبون و"الرقيب الدولي" تنشره القرعان تكتب : التعليم الالكتروني "التعلم عن بعد" تجربة كلية القانون - جامعة جدارا العضايلة: ندرس تخفيض الضرائب على قطاعات .. ولا موعد محدد لفتح المطار تعميم حول آلية التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام للعمل احباط تهريب 2.2 مليون حبة مخدرة .. صور النائب البكار يؤكد ضرورة تحسين كفاءة التحصيل الضريبي الأردن يرحب بإعلان القاهرة لحل الأزمة الليبية وزيرة السياحة: برنامج أردننا جنة - أردننا بخير ينطلق في 20 حزيران الأردن: 11 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجدّ ايران: 75 وفاة و2269 إصابة جديدة بكورونا عُمان تسجل 930 اصابة جديدة بكورونا الكويت تسجل 10 وفيات و487 اصابة بكورونا المغرب: 61 إصابة جديدة بكورونا المحامي الدكتور ابو عتمه يكتب: مكاتب تأجير السيارات السياحية والمسؤولية المدنية عن حوادث السير يصل الى 25% .. دعوة المواطنين للاستفادة من الخصم على ضريبة الأبنية والأراضي والمعارف

القسم : اقتصاد
تاريخ النشر : 03/10/2019 5:55:43 PM
وزير الطاقة السعودي: انتاج النفط عاد بالكامل
وزير الطاقة السعودي: انتاج النفط عاد بالكامل
الرقيب الدولي -

شارك وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان، في الجلسة الرئيسية لأسبوع الطاقة الروسي في موسكو بعنوان «المحافظة على الترابط في مجال الطاقة في عالم غير مستقر».

وقال وزير الطاقة: أشعر بالارتياح والفخر الشديدين لاعتقادي بأنني يمكنني أن أقف هنا، وأسأل أياً من الزملاء، عن أي دولة وأمة وشعب في العالم بأسره، يمكنه التغلب على مثل هذا التحدي الذي لم يشهد أي مكان آخر في العالم مثيلاً له؟، وذلك تعقيباً منه على حادثة استهداف معملي أرامكو في هجرة خريص وبقيق.

وقال الأمير عبدالعزيز بن سلمان -وفقا لفيديو نشرته وزارة الطاقة عبر حسابها في «تويتر» (الخميس)-: أشعر بالارتياح والفخر الشديدين لاعتقادي بأنني يمكنني أن أقف هنا بوجه جاد وأسأل أيا من الزملاء عن أي دولة وأمة وشعب في العالم بأسره يمكنهم التغلب على مثل هذا التحدي الذي لم يشهد أي مكان آخر في العالم مثيلا له؟ عندما تخسر ما يزيد على نصف طاقتك الإنتاجية، وعندما تخسر 5% من إمدادات العالم النفطية، والأهم من هذا عندما تتمثل المحاولة في جعلك تخسر سمعتك باعتبارك موردا موثوقا وآمنا ومستقلا للنفط.

وتابع: «خلال 72 ساعة الأولى سعينا أولاً إلى استعادة قدراتنا والمحافظة على سمعتنا، ونحن على نحو أو آخر نضطلع بمسؤوليتنا للقيام بمهمتنا الرئيسية التي تتمثل على وجه التحديد في الاستمرار أن نكون أكثر مورد للنفط من حيث الموثوقية والأمان والاستقلالية، وبكل جدية نواجه الجميع قائلين إذا كنتم تصدقوننا فهذا أمر حسن، وإن لم تكونوا تصدقوننا فنحن ندعوكم بكل ترحاب لزيارتنا، وقد استضفنا عددا من الصحفيين بمن فيهم صحفيو وكالة بلومبيرغ وقد كنا في مرحلة دعوة المحللين لمراجعة إحصاءاتنا في ما يتصل بأرامكو».
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني