الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة الميدالية الذهبية لمدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز/ اربد في المهرجان الدولي للعلوم والتكنولوجيا الدفاع المدني يخمد حريق مستودع ومشغل خضار في محافظة البلقاء وصفه بالأضعف منذ تأسيس الدولة الأردنية .. الشرفات يهاجم مجلس النواب ويوجه نقد لاذع لقادته ولجانه ومكتبه الدائم مشاركة عزاء من "الرقيب الدولي" بوفاة والدة العميد رائد النسور والدة العميد رائد النسور في ذمة الله إرادة ملكية بالدكتور نزار مهيدات البستنجي: المركبات الكهربائية هي مستقبل وسائل النقل الحنيطي يزور كتيبة الدفاع الجوي 52 ويشارك مرتبات "حرس الحدود" 12مأدبة الإفطار بتوجيهات ملكية.. اللواء الركن الحنيطي يوعز بإجراء الصيانة الضرورية لمستشفى الأمير راشد بن الحسن على مكتب المحافظ العتوم .. مطالب بتحقيق السلامة المرورية في إربد .. فيديو الأمن العام يُقيم مأدبة إفطار لمدراء وقادة الأمن والدفاع المدني والدرك السابقين "هيئة اعتماد التعليم العالي" توافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات في جامعة جدارا قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 02/10/2019 1:24:37 PM
التعليم العالي يرفع الطاقة الاستيعابية لعدد من التخصصات
التعليم العالي يرفع الطاقة الاستيعابية لعدد من التخصصات
الرقيب الدولي -

وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها اليوم على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (التصميم والوسائط المتعددة/برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان الأهلية ورفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص إدارة الأعمال/برنامج البكالوريوس في هذه الجامعة.

وأجل المجلس في جلسة عقدها اليوم الاربعاء برئاسة الدكتور بشير الزعبي البت في الاعتماد الخاص لتخصص(إدارة الأعمال/برنامج الماجستير) ورفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (التمريض/برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان الأهلية.

ووافق على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (علم النفس الاكلينيكي/برنامج الماجستير) في جامعة عمان الأهلية.
واجل البت في رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (العلوم الصيدلانية/برنامج الماجستير) في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة.

ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة الإنجليزية-الترجمة/ برنامج الماجستير) في جامعة البترا.

واجل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة البرمجيات/ برنامج البكالوريوس) واجل البت في استمرارية الاعتماد الخاص (لتخصص (علم الحاسوب/ برنامج البكالوريوس) واجل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (نظم المعلومات الحاسوبية/ برنامج البكالوريوس) كما اجل البت في استمرارية الاعتماد لتخصص (تربية الطفل/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البترا.

ووافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (تكنولوجيا معلومات الأعمال/ برنامج البكالوريوس) وعلى رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (هندسة أمن الشبكات والمعلومات/ برنامج البكالوريوس) وعلى رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (هندسة القدرة والطاقة الكهربائية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

كما وافق على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (الادارة الهندسية/ برنامج البكالوريوس) وعلى رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (التسويق الالكتروني والتواصل الاجتماعي/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

ووافق المجلس على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (القانون/برنامج البكالوريوس) في جامعة الشرق الأوسط.

واجل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الهندسة الميكانيكية/ الطاقة المتجددة/ برنامج البكالوريوس) وأجل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الاسعاف الطبي المتخصص/ برنامج البكالوريوس) في أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية.

وأجل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة الاطفاء والسلامة/ برنامج البكالوريوس) وأجل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (إدارة الكارثة/ برنامج البكالوريوس) في أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية.

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص(الصيدلة/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية المفرق الأهلية.

واقر الجلس نتاجات التعلم لمرحلة الطفولة المبكرة(Kg2) المستوى الاول من مستويات الاطار الوطني للمؤهلات.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني