بحث قانوني محكم للدكتورين السلامات والزبون و"الرقيب الدولي" تنشره القرعان تكتب : التعليم الالكتروني "التعلم عن بعد" تجربة كلية القانون - جامعة جدارا العضايلة: ندرس تخفيض الضرائب على قطاعات .. ولا موعد محدد لفتح المطار تعميم حول آلية التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام للعمل احباط تهريب 2.2 مليون حبة مخدرة .. صور النائب البكار يؤكد ضرورة تحسين كفاءة التحصيل الضريبي الأردن يرحب بإعلان القاهرة لحل الأزمة الليبية وزيرة السياحة: برنامج أردننا جنة - أردننا بخير ينطلق في 20 حزيران الأردن: 11 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجدّ ايران: 75 وفاة و2269 إصابة جديدة بكورونا عُمان تسجل 930 اصابة جديدة بكورونا الكويت تسجل 10 وفيات و487 اصابة بكورونا المغرب: 61 إصابة جديدة بكورونا المحامي الدكتور ابو عتمه يكتب: مكاتب تأجير السيارات السياحية والمسؤولية المدنية عن حوادث السير يصل الى 25% .. دعوة المواطنين للاستفادة من الخصم على ضريبة الأبنية والأراضي والمعارف

القسم : فن ومشاهير
تاريخ النشر : 27/09/2019 7:04:49 PM
سلسلة جديدة من أفلام "حرب النجوم" من إنتاج "مارفل"
سلسلة جديدة من أفلام "حرب النجوم" من إنتاج "مارفل"
الرقيب الدولي -

يتعاون كيفن فيغي رئيس "مارفل ستوديوز" مع شركة "لوكاس فيلم" لإنتاج فيلم جديد من سلسلة "حرب النجوم".

وفي هذا السياق، اعتبر آلان هورن، الرئيس المشارك لشركة "والت ديزني ستوديوز"، في حديث لصحيفة "ذا هوليود ريبورتر" أنه من المنطقي أن يتعاون فيغي مع رئيسة "لوكاس فيلم" كاثلين كينيدي للمساعدة في الدخول بحقبة جديدة من رواية "حرب النجوم".

ومنذ توليه رئاسة شركة "مارفل ستوديوز"، التي استحوذت عليها "ديزني" عام 2009، حوّل فيغي الكيان إلى أنجح امتياز في تاريخ السينما، حيث حقق مبيعات تذاكر في جميع أنحاء العالم بأكثر من 22 مليار دولار.

تدخل "حرب النجوم" هذه المرحلة الجديدة بعد انتهاء قصة "سكاي ووكر" في ديسمبر/كانون الأول.

ويعد منتجا فيلم "لعبة العروش" أيضا لفيلم من سلسلة "حرب النجوم" الجديدة، وكذلك يعد مخرج فيلم "الجيداي الأخير" ريان جونسون.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني