وزير الزراعة يلتقي وفدا من جامعة كاليفورنيا ندوة في المكتبة الوطنية تسلط الضوء على إنجازات وزارة التربية الفايز يؤكد أهمية تطوير منظومة النقل في العقبة بالأسماء .. نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن العميد العمري: استجابة الدفاع المدني للحوادث لا يتجاوز 8 دقائق عجلون: مناظرة حول تعزيز المشاركة في الحياة السياسية والحزبية جامعة الأميرة سمية تطرح برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال جامعة البترا تستقبل وفدا من وزارة التعليم العالي العُمانية بحضور المراشده والزبون .. اختتام أعمال مؤتمر كلية الآداب واللغات التاسع في جامعة جدارا .. صور الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي قرارات صادرة عن مجلس الوزراء إنفاذاً لتوجيهات جلالة الملك .. الخصاونة يوعز بتقديم كلِّ الدَّعم والممكِّنات للهيئة المستقلَّة للانتخاب لإجراء الانتخابات النيَّابية

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 27/09/2019 2:57:46 PM
المكتب الدائم: سفر النواب يخضع للمراقبة
المكتب الدائم: سفر النواب يخضع للمراقبة
احدى جلسات مجلس النواب - ارشيفية
الرقيب الدولي -

اكد المكتب الدائم لمجلس النواب تقيد المجلس بنظام الانتقال والسفر الذي يشمل الوزراء والنواب والأعيان وجميع موظفي الدولة.

وأوضح تصريح صحفي صدر عن المكتب الدائم الجمعة، أن هناك تعليمات وأسسا للصرف وفقاً لأحكام نظام الانتقال والسفر، وأن آلية الإنفاق وأوجه الصرف تخصع لمراقبة من قبل ديوان المحاسبة.

وأشار الى إن حديث أحد النواب عن سفر أعضاء المجلس وتصوير الأمور وكأنها غير خاضعة للرقابة، إنما يأتي في إطار المزاودة ومحاولة كسب الشعبية وتضليل الرأي العام على حساب اعضاء المجلس الذين تشرفوا بتمثيل الأردن في العديد من المنظمات والهيئات البرلمانية العربية والدولية، حيث يشغلون مواقع متقدمة في مجلس أوروبا والاتحاد البرلماني الدولي.

ووفق التصريح فإن العديد من أعضاء المجلس يشغلون مواقع متقدمة عبر رئاسة الاتحاد البرلماني العربي ورئاسة لجان في الاتحاد البرلماني الدولي والبرلمان العربي، ومن خلال تلك المنابر كانت مواقف الأردن تبرز دفاعا عن قضيتنا المركزية القضية الفلسطينية، ومنها أسهموا في توضيح حجم الأعباء التي يعاني منها الاقتصاد الوطني جراء أزمات اللجوء المتعاقبة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني