وزير الزراعة يلتقي وفدا من جامعة كاليفورنيا ندوة في المكتبة الوطنية تسلط الضوء على إنجازات وزارة التربية الفايز يؤكد أهمية تطوير منظومة النقل في العقبة بالأسماء .. نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن العميد العمري: استجابة الدفاع المدني للحوادث لا يتجاوز 8 دقائق عجلون: مناظرة حول تعزيز المشاركة في الحياة السياسية والحزبية جامعة الأميرة سمية تطرح برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال جامعة البترا تستقبل وفدا من وزارة التعليم العالي العُمانية بحضور المراشده والزبون .. اختتام أعمال مؤتمر كلية الآداب واللغات التاسع في جامعة جدارا .. صور الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي قرارات صادرة عن مجلس الوزراء إنفاذاً لتوجيهات جلالة الملك .. الخصاونة يوعز بتقديم كلِّ الدَّعم والممكِّنات للهيئة المستقلَّة للانتخاب لإجراء الانتخابات النيَّابية

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 22/09/2019 5:20:53 PM
اللواء التميمي يبحث ووفدا قطريا التعاون الطبي
اللواء التميمي يبحث ووفدا قطريا التعاون الطبي
الرقيب الدولي -

بحث مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب شوكت التميمي مع وفد من الخدمات الطبية العسكرية القطرية، سبل التعاون في المجالات العلمية الطبية والتمريضية في ظل وجود صروح تعليمية متخصصة تابعة للخدمات الطبية الملكية.

وخلال استقباله الوفد القطري برئاسة العميد عادل خميس النوبي، أشار اللواء التميمي إلى أن كلية الخدمات الطبية الملكية هي صرح تعليمي عريق تأسس في ستينيات القرن الماضي، ويسهم برفد القطاع الصحي المحلي والاقليمي بخريجين على قدر عالٍ من الكفاءة، مؤكدا استعداد الخدمات الطبية الملكية لتوسيع آفاق التعاون مع دولة قطر الشقيقة وتبادل الخبرات في المجالات الطبية.

ويسعى الوفد القطري لتدريس تلاميذ في كلية الخدمات الطبية الملكية لسد حاجتهم في تخصصات المهن الطبية المساندة، ورفد المستشفى العسكري القطري بالكوادر الطبية المؤهلة والذي سيفتتح العام المقبل.

واطلع الوفد على الدورات التي تعقد في المركز التعليمي الوطني للإسعاف والطوارئ التابع للخدمات الطبية الملكية الحاصل على الاعتمادية الدولية.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني