بحث قانوني محكم للدكتورين السلامات والزبون و"الرقيب الدولي" تنشره القرعان تكتب : التعليم الالكتروني "التعلم عن بعد" تجربة كلية القانون - جامعة جدارا العضايلة: ندرس تخفيض الضرائب على قطاعات .. ولا موعد محدد لفتح المطار تعميم حول آلية التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام للعمل احباط تهريب 2.2 مليون حبة مخدرة .. صور النائب البكار يؤكد ضرورة تحسين كفاءة التحصيل الضريبي الأردن يرحب بإعلان القاهرة لحل الأزمة الليبية وزيرة السياحة: برنامج أردننا جنة - أردننا بخير ينطلق في 20 حزيران الأردن: 11 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجدّ ايران: 75 وفاة و2269 إصابة جديدة بكورونا عُمان تسجل 930 اصابة جديدة بكورونا الكويت تسجل 10 وفيات و487 اصابة بكورونا المغرب: 61 إصابة جديدة بكورونا المحامي الدكتور ابو عتمه يكتب: مكاتب تأجير السيارات السياحية والمسؤولية المدنية عن حوادث السير يصل الى 25% .. دعوة المواطنين للاستفادة من الخصم على ضريبة الأبنية والأراضي والمعارف

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 19/09/2019 4:19:57 PM
إشادة بأداء الدرك في تنظيم دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية
إشادة بأداء الدرك في تنظيم دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية
الرقيب الدولي -

أشاد مراقبون محليون ودوليون، بالأداء الأمني المميز والجهد التنظيمي الكبير الذي قدمه نشامى ونشميات الدرك في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثانية التي تستضيفها حالياً الأردن، وتستمر لغاية 22 أيلول الجاري.

وقدمت وحدة أمن الملاعب في قوات الدرك جهداً تشاركياً عالياً لتوفير الأجواء الآمنة، والتسهيل على الفرق المشاركة في البطولة بجميع المجالات، بالتعاون والتنسيق مع اللجنة المنظمة.

واتسم عمل منتسبي قوات الدرك المتواجدين خلال جميع الفعاليات بالدقة والتنظيم، مع حفاظهم على صورة حضارية مشرقة في التعامل مع المواطنين والزوار، ما انعكس إيجاباً في إنجاح الدورة.

وتمتلك وحدة أمن الملاعب خبرة كبيرة في إدارة العملية الأمنية للفعاليات الرياضية الكبرى، اكتسبتها من خلال توفيرها للمظلة الأمنية خلال بطولات دولية مهمة استضافها الأردن سابقاً، منها بطولة كأس آسيا للسيدات، وكأس العالم للسيدات دون 17 عاماً.

ويشارك في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثانية، 12 دولة، وهي السعودية، الإمارات، قطر، البحرين، سلطة عمان، العراق، اليمن، سوريا، لبنان، فلسطين الكويت، والأردن، يتنافسون على ألقاب وميداليات 6 في ألعاب رفع الأثقال، ألعاب القوى، كرة الطاولة، كرة السلة للكراسي المتحركة، وكرة الهدف للمكفوفين وبوشيا.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني