شاهد بالصور .. المراشده يرعى حفل الإفطار السنوي لنادي سمو الأمير علي للصُم في إربد مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرتي الحياري والنسور ارتفاع الإيرادات المحلية العام الماضي إلى 8.432 مليارات دينار نمو صادرات الأسمدة والألبسة في كانون الثاني مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين اليرموك: مجلس مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية يعقد اجتماعه الأول الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة عملية جراحية نوعية في مستشفى الملك المؤسس الأمانة تطلق مسابقة "الطلبة يعيدون ابتكار المدن" إصابات خلال اقتحام الاحتلال لمخيم قلنديا شمال شرق القدس المحتلة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 الفايز ينعى العين الأسبق طارق علاء الدين وزير الخارجية يبحث ونظيره البريطاني جهود التوصل لوقف إطلاق النار بغزة الطالب المحاسنة يظفر بذهبية المركز الأول في المهرجان الدولي للعلوم والتكنولوجيا

القسم : فن ومشاهير
تاريخ النشر : 14/09/2019 8:46:01 PM
السعودية.. هذه أمنية ميلا الزهراني بعد مهرجان فينيسيا
السعودية.. هذه أمنية ميلا الزهراني بعد مهرجان فينيسيا
الرقيب الدولي -

لفتت الممثلة السعودية ميلا الزهراني الأنظار خلال عرض فيلم "المرشحة المثالية" في مهرجان فينيسيا السينمائي الذي أسدل الستار على دورته الـ76 يوم 7 سبتمبر الجاري.

الفيلم من إخراج السعودية هيفاء المنصور، واستطاعت ميلا الحصول على إشادات النقاد رغم أنها تخوض غمار التجربة الأولى لها في المحافل السينمائية الدولية.

بطلة الفيلم "ميلا" تحدثت لـ"العربية.نت" عن مشاركتها وسردت تفاصيل مهمة في مشوارها الذي انطلق بنجومية، فقالت: "دائماً كل فنان تُعرض عليه الأعمال قبل البدء بها حتى يستطيع معرفة ما إذا كانت الأعمال مناسبة له أم لا، من نواحٍ عدة، كالقصة والشخصيات وغيرها، فعندما عُرض علي عمل فيلم المرشحة المثالية شعرت بأنه مناسب لي جداً، فما بالك إذا كانت مخرجة العمل هي المخرجة السعودية التي نفتخر بها جميعاً المخرجة هيفاء المنصور، بالتأكيد سأوافق بدون تردد".

وأضافت: "بالتأكيد كون عملك يرشح للفوز من بين 21 عملا عالميا، فهذا نجاح بحد ذاته، تواجدنا في فينيسيا أعطانا الثقة بشكل أكبر، حيث أإن جميع المتواجدين من الخبراء والمقيمين، أشادوا بالعمل بشكل واسع، وهذا بالتأكيد يعطينا القوة لتقديم الأفضل دائماً".

وعن بداياتها قالت: "هناك مثل دارج يقول مادح نفسه كذاب، ولكن الحمدلله قدمت أدواري بكل إخلاص وبشكل جيد، مما أدى تكليفي بأدوار أقوى، فضلا عن قلة وجود الممثلات السعوديات، حيث نتمنى في قادم الأيام أن نرى تزايدهن في كل مكان".

وأوضحت ميلا "إن الفن بحد ذاته رسالة كبيرة، وكل عمل سواء كان فيلماً أو مسلسلاً فهو يحمل رسائل عدة نطمح أن نوصلها للمجتمع، ولكن أكبر رسالة أعتقد أنه يجب علينا إيصالها وهذا ما يهمني بشكل أكبر، فنحن كسعوديين قادرون على المنافسة والوصول بأعمالنا لأماكن عدة وننافس بشكل أوسع".

وعن طموحاتها قالت: "أنا إنسانة طموحة ولا أؤمن بالمستحيل منذ صغري، المستحيل أعتبره هدفا سأصل له، الطموح لا يتوقف، وبالنسبة لي النجاح لا سقف له، طموحي أن أكون أفضل بشكل دائم".

وتابعت: "إن كل ممثل يسعى أن يكون عمله القادم أقوى من السابق، ولو كنا نرضى بما نحن عليه لما تطورنا، ومن الطبيعي والمنطقي أني أطمح وأتمنى أن يكون اسمي بارزاً في كل عمل سعودي أو خليجي أو عربي متميز، رغبةً منا أن يدعونا للمشاركة في أعمال عالمية ولا مستحيل في ذلك".

جرأة لا تنافي العادات

واستطردت ميلا: "أن تكون مختلفا وجريئا بحدود لا تنافي عاداتنا وتقاليدنا بشكل عام هو جزء من النجاح، والعمل مع المخرجة العالمية السعودية هيفاء المنصور مختلفة بطبعها وبعملها، والمشاركة معها تنقلك لمراحل أعلى بالتأكيد، واستغلال من هم أفضل منك بالمجال مشروع، لأننا نتمنى الأفضل دائماً، ومتى ما وجد العمل المناسب الذي أرى نفسي فيه بالتأكيد سأكون من أوائل المتواجدين".

وعن الفرق بين التلفزيون والسنيما قالت: "كل عمل له مزايا وعيوب، وكل نوع له نوعية وصول معينة، ولكن في النهاية يجب علينا الموازنة من أجل الوصول للأهداف حتى ولو كان العمل في الراديو".

وشددت ميلا على أن اتساع مجالات الفن سيساعدها كثيراً، حيث يوجد الكثير من شباب وبنات الوطن لديهم إبداع في أعمالهم وبإمكانهم صناعة أعمال عظيمة، ورؤية المملكة ستكون أكبر داعم لهم لإبراز قدراتهم ووصولها للعالم أجمع.

وختمت بقولها: "سعيدة بأن مملكتنا في الآونة الأخيرة تميزت ونجحت في مجالات عدة، وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على الطريق الصحيح الذي نسير عليه، وأعدكم بأن أسعى دائماً للنجاح في مجالي ودعم جميع من أستطيع دعمه حتى نصل لمبتغانا الذي لا حدود له".
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني