أخرج أفلاماً لعادل إمام وأحمد زكي.. وفاة سمير سيف نابولي يعلن إقالة مدربه أنشيلوتي برشلونة يهزم إنتر ويمنح دورتموند بطاقة التأهل القبض على شخص أطلق النار وأصاب إثنين من أفراد الأمن تاج ملكة جمال الكون.. 5 ملايين دولار بتوقيع لبناني .. صور زيادة رواتب المستخدمين المدنيين في جهاز الدفاع المدني التربية تصدر دليلا ارشاديا للمستنفدين حقهم في التوجيهي للأعوام 2005-2017 وزارة المياه والري توضح حقيقة اشاعة استثمار ال ٣٠٠ مليون ديوان المحاسبة يوصي بتصويب مخالفات في إيرادات صندوق حماية البيئة البنتاغون يعلّق تدريب العسكريين السعوديين على الأراضي الأميركية النواب الديمقراطيون يوجهون اتهامات رسمية لترمب بقضية العزل إصابة 2 من أفراد الأمن العام خلال القبض على مطلوب ارتفاع قليل على درجات الحرارة ومنخفض جوي غدا كلية القانون في جامعة جدارا تنظم حملة للتبرع بالدم.. صور خبير عربي يتنبأ بمنخفض جوي "كارثي" يضرب لبنان وسورية وفلسطين والاردن و تساقط للثلوج على المرتفعات .. تفاصيل

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 12/08/2019 5:01:09 PM
فصل طالب شتم جامعة اليرموك
فصل طالب شتم جامعة اليرموك
الرقيب الدولي  -

قال عميد كلية الحجاوي في جامعة اليرموك الدكتور احمد الشمالي إن الكلية تحترم وجهات نظر طلابها فيما يتعلق بالنقد شريطة عدم الإساءة للكلية واعضاء هيئة التدريس.

وأكد الشمالي أن أحد الطلبة قام بالسب والشتم عبر حسابه “الفيس بوك” قبل شهرين بحق اعضاء هيئة التدريس والكلية بطريقة تنال من سمعة الكلية، الأمر الذي تتطلب تشكيل لجنة تحقيق بحقه.

واشار الى ان اللجنة قررت فصل الطالب لمدة فصليين دراسيين وبعد ان تقدم الطالب باستدعاء استرحام لمجلس العمداء تم تخفيض العقوبة الى الفصل لمدة فصل دراسي واحد.

وأكد الشمالي أن الطالب كان اعتراضه على جدول الامتحانات فقام بكيل الاتهامات والاساءة للجامعة واعضاء هيئة التدريس، مؤكدا أن أعضاء هيئة التدريس يتقبلون النقد البناء.

وأشار الشمالي الى أن عمادة الكلية على تواصل مباشر مع ممثلين الكلية في اتحاد الطلبة وسيتم عقد اجتماعات مع ممثلين الكلية بعد عيد الأضحى للوقوف على مطالبهم.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني