أخرج أفلاماً لعادل إمام وأحمد زكي.. وفاة سمير سيف نابولي يعلن إقالة مدربه أنشيلوتي برشلونة يهزم إنتر ويمنح دورتموند بطاقة التأهل القبض على شخص أطلق النار وأصاب إثنين من أفراد الأمن تاج ملكة جمال الكون.. 5 ملايين دولار بتوقيع لبناني .. صور زيادة رواتب المستخدمين المدنيين في جهاز الدفاع المدني التربية تصدر دليلا ارشاديا للمستنفدين حقهم في التوجيهي للأعوام 2005-2017 وزارة المياه والري توضح حقيقة اشاعة استثمار ال ٣٠٠ مليون ديوان المحاسبة يوصي بتصويب مخالفات في إيرادات صندوق حماية البيئة البنتاغون يعلّق تدريب العسكريين السعوديين على الأراضي الأميركية النواب الديمقراطيون يوجهون اتهامات رسمية لترمب بقضية العزل إصابة 2 من أفراد الأمن العام خلال القبض على مطلوب ارتفاع قليل على درجات الحرارة ومنخفض جوي غدا كلية القانون في جامعة جدارا تنظم حملة للتبرع بالدم.. صور خبير عربي يتنبأ بمنخفض جوي "كارثي" يضرب لبنان وسورية وفلسطين والاردن و تساقط للثلوج على المرتفعات .. تفاصيل

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 12/08/2019 11:16:31 AM
الملك يوجه بمعالجة الطفلة الرويلي
الملك يوجه بمعالجة الطفلة الرويلي
الرقيب الدولي -

بتوجيهات من جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، أوعز رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، الى مدير عام الخدمات الطبية الملكية، بنقل الطفلة عروب حسين الرويلي الى مستشفى الملكة رانيا للأطفال في مدينة الحسين الطبية لتلقي العلاج اللازم وعلى نفقة القوات المسلحة.

وكانت الطفلة الرويلي تعاني من ارتفاع حاد في السكر ادخلت على أثره إلى العناية الحثيثة في قسم الأطفال بمستشفى النسائية والتوليد الحكومي في المفرق.

وناشد ذوو الطفلة أمس الأحد جلالة الملك، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، طالبين تقديم العلاج لها، كون الطفلة غير مؤمنة بتأمين صحي من اي جهة، وليس لهم القدرة على دفع تكاليف علاجها.

ونقلت الطفلة عروب فورا بعد تلقي المناشدة، إلى المستشفى لتقديم العناية والعلاج اللازمين لها واي مساعدة تحتاجها.

وثمن ذوو الطفلة لجلالة الملك عبدالله الثاني، مكارمه الدائمة وعطائه الموصول لأبناء الوطن وتقديمه العون والمساعدة لمن هم بحاجة لها، داعين الله العلي القدير ان يحفظ جلالته ذخرا وسندا ويكلؤه بعين رعايته، وان يحفظ قواتنا المسلحة الباسلة واردننا العزيز، ويديم عليه الأمن والرخاء والاستقرار.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني