أخرج أفلاماً لعادل إمام وأحمد زكي.. وفاة سمير سيف نابولي يعلن إقالة مدربه أنشيلوتي برشلونة يهزم إنتر ويمنح دورتموند بطاقة التأهل القبض على شخص أطلق النار وأصاب إثنين من أفراد الأمن تاج ملكة جمال الكون.. 5 ملايين دولار بتوقيع لبناني .. صور زيادة رواتب المستخدمين المدنيين في جهاز الدفاع المدني التربية تصدر دليلا ارشاديا للمستنفدين حقهم في التوجيهي للأعوام 2005-2017 وزارة المياه والري توضح حقيقة اشاعة استثمار ال ٣٠٠ مليون ديوان المحاسبة يوصي بتصويب مخالفات في إيرادات صندوق حماية البيئة البنتاغون يعلّق تدريب العسكريين السعوديين على الأراضي الأميركية النواب الديمقراطيون يوجهون اتهامات رسمية لترمب بقضية العزل إصابة 2 من أفراد الأمن العام خلال القبض على مطلوب ارتفاع قليل على درجات الحرارة ومنخفض جوي غدا كلية القانون في جامعة جدارا تنظم حملة للتبرع بالدم.. صور خبير عربي يتنبأ بمنخفض جوي "كارثي" يضرب لبنان وسورية وفلسطين والاردن و تساقط للثلوج على المرتفعات .. تفاصيل

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 07/08/2019 12:48:39 PM
مباراة بالكرة النسوية تشهد فوزا بـ 32 هدفا
مباراة بالكرة النسوية تشهد فوزا بـ 32 هدفا
الرقيب الدولي -

 شهدت بطولة كأس الاردن لكرة القدم للسيدات، تسجيل نتيجة كبيرة ولافتة عندما حقق فريق نادي عمان فوزا على فريق كفر راكب بنتيجة 32-0.

وشهدت المباراة التي اقيمت على ملعب
 البولو بمدينة الحسين للشباب، في اطار منافسات دور الستة عشر ببطولة كأس الاردن لكرة القدم للسيدات، سيطرة مطلقة للاعبات فريق نادي عمان متصدر دوري المحترفات، فيما افتقد فريق كفر راكب للاعبات المؤثرات القادرات على مجاراة فريق نادي عمان الذي يشرف على تدريبه المدرب المحلي منير ابو هنطش.

وبهذا الفوز تأهل فريق نادي عمان الى دور الثمانية، برفقة أندية شباب الاردن وشيحان والاستقلال والاهلي والنصر والقادسية، بانتظار تحديد هوية الفريق الثامن المتأهل حيث يلتقي اليوم الارثوذكسي مع فريق الحسين اربد لإكمال عقد الفرق المتأهلة.

وأكد مدرب فريق نادي عمان منير ابو هنطش في تصريح لـ "بترا" اليوم أن الفوز بنتيجة (32-0) يكشف الفوارق الفنية بين اندية الكرة النسوية.

واضاف، الكرة النسوية الاردنية في تطور، ولكن ما يزال هناك فوارق بين الاندية التي تنقسم الى طابقين، ما يجعل المنافسة محدودة بين اندية معينة، فيما تعتبر بقية الاندية جسر عبور للفرق القوية.

واكد المدير الاداري لفريق الاستقلال ايمن الفاعوري، ان الفوز بنتيجة 32-0، يعتبر نتيجة كبيرة وتعكس واقع كرة القدم النسوية الاردنية التي تحتاج الى مزيد من العمل لتطويرها والوصول لمرحلة متقدمة، مشيرا الى أن الاندية تنقسم الى فئتين، الاولى تتنافس فيما بينها في ظل تقارب المستويات، فيما تبتعد فرق الفئة الثانية كثيرا في المستويات الفنية التي تعتبر متراجعة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني