الحكومة: ندرس السماح لقطاعات جديدة بالعمل خسوف للقمر وكسوف للشمس بسماء المملكة الشهر المقبل 2ر35 دينار سعر غرام الذهب بالسوق المحلية ضريبة الدخل: مدة التمديد للإقرار ودفع ضريبة الدخل تزيد عن مدة العطلة أمين عام المياه يتفقد منطقة وادي الأردن بتوجيهات ملكية.. العيسوي يسلم 34 مسكناً للأسر العفيفة بالرويشد "الضمان" تستقبل (3004) طلباً إلكترونياً لمراجعتها ولا استقبال لمراجع دون موعد مسبق الجمارك: السماح بتمديد المركبات السعودية دون الحاجة الى ادخالها للمركز الحدودي ما قصة شركة كهرباء محافظة القدس الأردنية؟ كوكب الأرض"المستفيد الأول"من جائحة كورونا.. القرعان تكتب : كورونا فيروس حقيقي ام وهمي؟ الرزاز: الحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة وحولتها لقرارات واجراءات المراشده يكتب : هذا ماقاله لنا الأمير "الملك" قبل 35 عاما... تصريح من هيئة الاوراق المالية بشأن عودة النشاط للبورصة قبيلة بني صخر تشكر على تقديم تعاز بوفاة كريم حماد السحيم

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 05/06/2019 12:27:15 AM
ادارة السير تشارك الاطفال فرحتهم بالعيد .. مصور
ادارة السير تشارك الاطفال فرحتهم بالعيد .. مصور
الرقيب الدولي - عمان -

تنفيذآ لمبادرة مدير الامن العام (الجسد الواحد) وبناء على توجيهات مدير ادارة السير بالإنابة العقيد الركن باسم الخرابشة، شاركت مرتبات السير الأطفال وذويهم فرحتهم بعيد الفطر السعيد.

ونفذت الادارة سلسلة من النشاطات، حيث تم اليوم توزيع دفاتر توعوية (لون معنا) وأقلام تلوين على الأطفال اثناء تجوالهم مع عائلاتهم بالأسواق في عدد من محافظات المملكة.

وتحتوي هذه الدفاتر على تعليمات وإرشادات حول العبور الآمن للطريق والتعامل مع المركبات من خلال رسومات تفاعلية محببة، وذلك لرفع مستوى الوعي المروري ولحماية أطفالنا من الحوادث، خصوصا حوادث الدهس.

ونالت استحسان المواطنين وتفاعل معها الأطفال الصغار وسط أجواء محببة مع  نشامى السير، كما ساهمت في رسم البسمة على وجوههم وشاركتهم فرحتهم بحلول العيد، وعززت روابط المحبة بين رجال الأمن العام والمجتمع المحلي.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني