الحكومة: ندرس السماح لقطاعات جديدة بالعمل خسوف للقمر وكسوف للشمس بسماء المملكة الشهر المقبل 2ر35 دينار سعر غرام الذهب بالسوق المحلية ضريبة الدخل: مدة التمديد للإقرار ودفع ضريبة الدخل تزيد عن مدة العطلة أمين عام المياه يتفقد منطقة وادي الأردن بتوجيهات ملكية.. العيسوي يسلم 34 مسكناً للأسر العفيفة بالرويشد "الضمان" تستقبل (3004) طلباً إلكترونياً لمراجعتها ولا استقبال لمراجع دون موعد مسبق الجمارك: السماح بتمديد المركبات السعودية دون الحاجة الى ادخالها للمركز الحدودي ما قصة شركة كهرباء محافظة القدس الأردنية؟ كوكب الأرض"المستفيد الأول"من جائحة كورونا.. القرعان تكتب : كورونا فيروس حقيقي ام وهمي؟ الرزاز: الحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة وحولتها لقرارات واجراءات المراشده يكتب : هذا ماقاله لنا الأمير "الملك" قبل 35 عاما... تصريح من هيئة الاوراق المالية بشأن عودة النشاط للبورصة قبيلة بني صخر تشكر على تقديم تعاز بوفاة كريم حماد السحيم

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 24/04/2019 1:52:00 PM
القطامين يحاضر في جامعة جدارا
القطامين يحاضر في جامعة جدارا
الرقيب الدولي -

رعى رئيس جامعة جدارا الاستاذ الدكتور صالح العقيلي، فعاليات الندوة العلمية التي نظمتها عمادة شؤون الطلبة بعنوان (الثورة الصناعية الرابعة وتداعياتها على المنطقة والعالم) .


والقى الخبير الدولي الدكتور معن القطامين خلال الندوة التي عقدت في مدرج الشهيد وصفي التل ، محاضرة أكد فيها على اهمية فهم تداعيات هذه الثورة الرقمية المرتبطة بالذكاء الصناعي والتي اصبحت اليوم المحور الاساس في بناء التطور الانساني والاقتصادي للدول.

وشدد عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد نور جداية على ان العلم اليوم مرتبط بصورة حتمية بمعطيات تطور البيانات الرقمية وبقدرة الدول على التحكم والسيطرة عليها.

وقدم مدير مكتب الرئاسة في الجامعة الدكتور محمد العكش، إيجازا حول الندوة والمحاضر مبيناً اهمية استثمار هذه الثورة في واقعنا الاكاديمي المعاصر.

يشار الى ان هذه الندوة تأتي ضمن سلسلة الندوات العلمية والثقافية التي تحرص الجامعة على انعقادها لتعزيز الوعي والادراك الطلابي.

وفي نهاية الندوة كرم رئيس الجامعة الدكتور القطامين بدرع تذكاري على اسهاماته المحلية والدولية .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني