الحكومة: ندرس السماح لقطاعات جديدة بالعمل خسوف للقمر وكسوف للشمس بسماء المملكة الشهر المقبل 2ر35 دينار سعر غرام الذهب بالسوق المحلية ضريبة الدخل: مدة التمديد للإقرار ودفع ضريبة الدخل تزيد عن مدة العطلة أمين عام المياه يتفقد منطقة وادي الأردن بتوجيهات ملكية.. العيسوي يسلم 34 مسكناً للأسر العفيفة بالرويشد "الضمان" تستقبل (3004) طلباً إلكترونياً لمراجعتها ولا استقبال لمراجع دون موعد مسبق الجمارك: السماح بتمديد المركبات السعودية دون الحاجة الى ادخالها للمركز الحدودي ما قصة شركة كهرباء محافظة القدس الأردنية؟ كوكب الأرض"المستفيد الأول"من جائحة كورونا.. القرعان تكتب : كورونا فيروس حقيقي ام وهمي؟ الرزاز: الحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة وحولتها لقرارات واجراءات المراشده يكتب : هذا ماقاله لنا الأمير "الملك" قبل 35 عاما... تصريح من هيئة الاوراق المالية بشأن عودة النشاط للبورصة قبيلة بني صخر تشكر على تقديم تعاز بوفاة كريم حماد السحيم

القسم : اقلام واراء
تاريخ النشر : 18/04/2019 7:55:06 PM
بني هاني يشكر الجهود ويعتذر عن الترشح
بني هاني يشكر الجهود ويعتذر عن الترشح
م.عبدالله بني هاني
م.عبدالله بني هاني -

انهي عملي اليوم رئيساً  لمجلس التطوير التربوي  للواء قصبة اربد ، سنتين قضيتهما في خدمة الاهل والتعليم في وطننا العزيز فلا يسعني الا إن اتقدم بالشكر وعظيم التقدير لتلك الأيادي التي تعمل على تعليم ابنائنا وحماية مستقبلهم ومن أسهم بايجاد هذه المبادرة المباركة الى حيز الوجود لتشهد في دورتها السابقة كل التحديات التي واجهتنا بين مد وجزر وسعي لتقديم الافضل فقد من الله علينا انا والزملاء في #المجلس_التربوي بالتوفيق والنجاح الذي يرضى ضمائرنا ويخدم هذا القطاع الوطني المهم.

ولما كانت هذه التجربة الفريدة محط افتخار واعتزاز عرفت فيها قامات وطنية و #تربوية فريدة الجوهر عظيمة القدر ولما تشرفت بترشيح الكثير منهم لي مرة أخرى لهذا الموقع اجد انني اليوم ملزماً بشكرهم و الاعتذار منهم على لفتتهم الكريمة التي اعتذر عن قبولها لانشغالي بعملي وحرصي على أن تكون فرصة التغيير متاحة للجميع وان اتشارك واياهم في خدمة الوطن كل في موقعه في أردن الهواشم والخير في ظل راعي المسيرة والخير جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم  و ولي العهد الأمين الشاب الحسين بن عبدالله أمير الشباب والقلوب. 

واظل اخوكم وخادمكم وفارسا من فرسان هذه الأرض الهاشمية العظيمة حريصاً على التواصل معكم ان شاء الله. 


التعليقات
يعطيكم العافيه مهندس
23/04/2019 - 8:54:21 PM
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني