الرحامنه : الإجراءات التي أطلقتها الحكومة اليوم تساهم في تحفيز قطاع السيارات توقع انخفاض أسعار المركبات 1500 دينار العبادي : يقرر الغاء المؤتمر التطبيعي "السلام بين الأديان" ثلاج الذيابات مديرا عاما للمتقاعدين العسكريين والرقيب الدولي تهنئ... إعتذار فيتال مطلوب للجماهير وليس للصحافيين فقط! الإمارات تنعى الشيخ سلطان بن زايد... والرقيب الدولي تعزي العضايلة يغرد عبر تويتر حزمه تحفيزية جديدة الأمير مرعد يفتتح مدرسة الأمل للغة الإشارة المختلطة بالزرقاء ..صور إطلاق مشروع الإدارة المتكاملة لحدود المملكة برامج تعليمية متنوعة يقدمها المركز السعودي لخدمة المجتمع للاجئين السوريين في مخيم الزعتري .. صور دورة مشتركة بين الأردن وجمهورية الصين الشعبية الضمان: خيارات متعددة لمن أكمل سن الشيخوخة ولم يكمل المدة لاستحقاق راتب التقاعد موقع "شخصيات" يشيد بالدبلوماسي العنزي الدفاع المدني يخمد حريق منزل في جرش اللواء البزايعه يلتقي مدراء المديريات الميدانية والإدارات في الدفاع المدني

القسم : نافذة اعلانية
تاريخ النشر : 14/03/2019 11:57:33 PM
زمزم للصرافة تستعد لإفتتاح فرعها السابع وسط مدينة إربد
زمزم للصرافة تستعد لإفتتاح فرعها السابع وسط مدينة إربد

الرقيب الدولي -

تستعد شركة زمزم للصرافه "بإذن الله"  لافتتاح فرعها السابع وسط مدينة اربد بشارع بغداد ، و الذي يأتي ضمن خطة الشركة للتوسع في المدينة لتغطي خدماتها المصرفية والمالية كافة العملاء و المواطنين في مجال الحوالات الأجنبية و التحويلات المالية ما بين دول الخليج العربي و أميركا و دول أوروبا و ما بين الأردن، و تستند الشركة على أنظمة حديثه و على مراسلين عده جعلتها شركة منافسه في سوق المال و الاعمال.

و تسعى زمزم للصرافه ضمن خطتها المُعدّه للأعوام المقبله بأن تكون الشركة الأوسع انتشارا في الشمال استعدادا للتوسع خارج المحافظة ، و تملك الشركة سبعة فروع اربد شارع الهاشمي ، اربد شارع الجامعه،  اربد شارع حكما ، اربد وسط البلد ، معبر جسر الملك حسين ، مدينة الحسن الصناعية al hassan industrial city, الحصن (قيد التجهيز).

و تضم شركة زمزم للصرافه التي تأسست عام 1999م نخبه من الموظفين أصحاب الخبره من حملة شهادة البكالوريوس في تخصصات المال و الأعمال و الإدارة و نظم المعلومات و اللغه الانجليزيه و التسويق استنادا للرؤية المرسومة من قبل إدارة الشركة المتميزة لفتح عدة أقسام تعنى بمجال التدريب و التسويق و تطوير الأعمال لتحقيق اهدافها المنشودة.

تؤمن شركة زمزم للصرافه بالتفاعل الجاد مع المجتمع المحلي و متطلبات الحياة و ترقية الموظفين و تنظيم الأنشطة اللامنهجيه لموظفيها و تحفيزهم بما يعكس ذلك تقديم الخدمه المثلى لعملائها، و لا يتوقف عملها مصرفيا و خدماتيا فقط و إنما يتعداها ليشمل كل مناحي الحياة.
التعليقات
ما شاء الله...بالتوفيق ياااا رب. كيف ممكن نقدم طلبات للتوظيف؟؟؟
13/06/2019 - 4:29:43 PM
احلام
وين بيكون تقديم طلبات التوظيف؟
07/10/2019 - 10:31:19 AM
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني