"الأردنية" تحقق المرتبة 284 عالميا وتنضم لجامعات النخبة وفقا لتصنيف UNIRANKS بأسلوبها الغنائي التراثي المميز.. "هيام يونس".. تعود لمهرجان جرش. "هبة طوجي".. للمرة الأولى في مهرجان جرش للثقافة و الفنون. رئيس الديوان الملكي يلتقي وفودا من لواء الرصفية وتجارة الرمثا ومؤسسة السلام 78 شاحنة من المساعدات الإنسانية عبرت من الأردن لغزة في 5 أيام 49.3 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية ارتفاع الذهب وسط تفاؤل حيال خفض الفائدة الأميركية رئيس جامعة جدارا يرعى اختتام دورتي تدريب مدربي الأيروبيك المائي وتحليل ذكاء الأعمال صول" تشارك في "جرش" 2024 وتغني لـ"غزة". المعشر: المحاولات الإسرائيلية لتهجير الفلسطينيين لن تنتهي القوات المسلحة تنفّذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب قطاع غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الرجوب والزعبي التربية: تسريب "أسئلة التوجيهي" ليس صحيحاً على الإطلاق نائب الملك يطلع على سير عمل البرنامج الوطني للأمن السيبراني الشاعر العراقي سعد محمد حسين يشارك في مهرجان جرش 2024.

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 09/07/2024 12:57:20 PM
اللواء الركن الحنيطي يزور مديرية الأمن العسكري
اللواء الركن الحنيطي يزور مديرية الأمن العسكري


الرقيب الدولي -

زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الثلاثاء، مديرية الأمن العسكري في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز عسكري قدمه مدير الأمن العسكري حول المهام والواجبات المناطة بالمديرية.

وأكد رئيس هيئة الأركان المشتركة على دور مديرية الأمن العسكري في إنجاح مهمة القوات المسلحة، ودورها الحيوي والهام في الحفاظ على أمن الأفراد والمعلومات والمواد، مشيداً بالتشاركية التي تقوم بها المديرية مع الأجهزة الأمنية الأخرى، بما يسهم في حفظ منظومة الأمن الوطني.

وجال اللواء الركن الحنيطي في أقسام المديرية، واطلع على التطوير والتحديث وبما يتناسب مع طبيعة عملها، مثمناً المستوى المتميز الذي وصلت إليه مرتبات المديرية من احترافية عالية في تنفيذ الواجبات.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني