"الأردنية" تحقق المرتبة 284 عالميا وتنضم لجامعات النخبة وفقا لتصنيف UNIRANKS بأسلوبها الغنائي التراثي المميز.. "هيام يونس".. تعود لمهرجان جرش. "هبة طوجي".. للمرة الأولى في مهرجان جرش للثقافة و الفنون. رئيس الديوان الملكي يلتقي وفودا من لواء الرصفية وتجارة الرمثا ومؤسسة السلام 78 شاحنة من المساعدات الإنسانية عبرت من الأردن لغزة في 5 أيام 49.3 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية ارتفاع الذهب وسط تفاؤل حيال خفض الفائدة الأميركية رئيس جامعة جدارا يرعى اختتام دورتي تدريب مدربي الأيروبيك المائي وتحليل ذكاء الأعمال صول" تشارك في "جرش" 2024 وتغني لـ"غزة". المعشر: المحاولات الإسرائيلية لتهجير الفلسطينيين لن تنتهي القوات المسلحة تنفّذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب قطاع غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الرجوب والزعبي التربية: تسريب "أسئلة التوجيهي" ليس صحيحاً على الإطلاق نائب الملك يطلع على سير عمل البرنامج الوطني للأمن السيبراني الشاعر العراقي سعد محمد حسين يشارك في مهرجان جرش 2024.

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 09/07/2024 12:51:17 PM
مديرية الأمن العام تحتفي بذكرى الهجرة النبوية الشريفة
مديرية الأمن العام تحتفي بذكرى الهجرة النبوية الشريفة


الرقيب الدولي -

رعى مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة الاحتفال الذي أقامته مديرية الأمن العام اليوم بمناسبة ذكرى الهجرية النبوية الشريفة، والذي أقامته المديرية ضمن نهجها القائم على تعظيم المناسبات الدينية واستلهام الدروس منها والعبر.

وفي كلمة المديرية بهذه المناسبة، أكد مساعد مدير الأمن العام للعمليات والتدريب على أهمية استذكار المناسبات الدينية والمواقف الخالدة في تاريخ الأمة، ومن أهمها الهجرة النبوية الشريفة، لما تمثله من محطات تاريخية ومرتكزات إيمانية جعلها الله لنا أسباب عزة وهداية، ودروس تقودنا إلى النهج القويم، وقد حبانا –عز وجل- بقيادة هاشمية حكيمة يمتد نسبها الشريف إلى المصطفى صلى الله عليه وسلم. 

من جانبه أشار مفتي الأمن العام في كلمة له، إلى عظم هذه المناسبة التي نستلهم منها عبراً خالدة في حب الوطن، وأمثلة على البذل والعطاء وعزة النفس، والصدق، والأمانة، في الذود عن الحمى، ونشر الأمن والسلم، وهي المبادئ التي حملها الهاشميون منذ فجر النبوة، وتوارثوها رافعين رايتها، ومدافعين عن قيمها، وهي ذات المبادئ التي نستمد منها رسالتنا الأمنية النبيلة.

وحضر الاحتفال عدد كبير من ضباط مديرية الأمن العام ومرتباتها من مختلف الوحدات والتشكيلات، كما وقدمت فرقة الإنشاد الديني التابعة لإدارة الإفتاء والإرشاد الديني في مديرية الأمن العام أناشيد وقصائد في مدح الرسول الكريم واستذكار الهجرة النبوية الشريفة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني