"الأردنية" تحقق المرتبة 284 عالميا وتنضم لجامعات النخبة وفقا لتصنيف UNIRANKS بأسلوبها الغنائي التراثي المميز.. "هيام يونس".. تعود لمهرجان جرش. "هبة طوجي".. للمرة الأولى في مهرجان جرش للثقافة و الفنون. رئيس الديوان الملكي يلتقي وفودا من لواء الرصفية وتجارة الرمثا ومؤسسة السلام 78 شاحنة من المساعدات الإنسانية عبرت من الأردن لغزة في 5 أيام 49.3 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية ارتفاع الذهب وسط تفاؤل حيال خفض الفائدة الأميركية رئيس جامعة جدارا يرعى اختتام دورتي تدريب مدربي الأيروبيك المائي وتحليل ذكاء الأعمال صول" تشارك في "جرش" 2024 وتغني لـ"غزة". المعشر: المحاولات الإسرائيلية لتهجير الفلسطينيين لن تنتهي القوات المسلحة تنفّذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب قطاع غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الرجوب والزعبي التربية: تسريب "أسئلة التوجيهي" ليس صحيحاً على الإطلاق نائب الملك يطلع على سير عمل البرنامج الوطني للأمن السيبراني الشاعر العراقي سعد محمد حسين يشارك في مهرجان جرش 2024.

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 04/07/2024 8:47:09 AM
ورشة لمكافحة ظاهرة إطلاق العيارات النارية في المناسبات
ورشة لمكافحة ظاهرة إطلاق العيارات النارية في المناسبات


الرقيب الدولي -


نظمت مديرية شباب محافظة العاصمة، ورشةً عمل توعوية حول إطلاق العيارات النارية في الأفراح والمناسبات أقيمت بنادي النصر، بمشاركة واسعة من أعضاء النادي ومراكز الشباب ووجهاء المنطقة والمجتمع المحلي.
ووفقا لبيان المديرية اليوم الخميس، تحدث رئيس النادي يونس العبداللات خلال الورشة عن أهمية تكاتف الجهود لنبذ ظاهرة إطلاق العيارات النارية في المناسبات والأفراح وآثارها السلبية على المواطنين،داعيا إلى اتخاذ خطواتٍ إيجابية لرفض تلك الظاهرة من خلال التشريعات وتشديد العقوبات القانونية وصولاً لمغادرة المناسبات والأفراح في حال تضمنت إطلاق عياراتٍ نارية.
فيما تحدث المحامي طارق بني ارشيد عن أهم التشريعات والعقوبات في القانون الأردني لهذه الظاهرة السلبية وعن أهمية تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق للمؤسسات الرسمية والأهلية للتصدي لهذه الظواهر ومحاربتها بشتى الوسائل،ولاسيما ان آثارها لا تقتصر على ممارسها وإنما تتعداها بشكلٍ أوسع لتهدد حياة الآخرين وتلحق الأذى والضرر بالمجتمع.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني