"الأردنية" تحقق المرتبة 284 عالميا وتنضم لجامعات النخبة وفقا لتصنيف UNIRANKS بأسلوبها الغنائي التراثي المميز.. "هيام يونس".. تعود لمهرجان جرش. "هبة طوجي".. للمرة الأولى في مهرجان جرش للثقافة و الفنون. رئيس الديوان الملكي يلتقي وفودا من لواء الرصفية وتجارة الرمثا ومؤسسة السلام 78 شاحنة من المساعدات الإنسانية عبرت من الأردن لغزة في 5 أيام 49.3 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية ارتفاع الذهب وسط تفاؤل حيال خفض الفائدة الأميركية رئيس جامعة جدارا يرعى اختتام دورتي تدريب مدربي الأيروبيك المائي وتحليل ذكاء الأعمال صول" تشارك في "جرش" 2024 وتغني لـ"غزة". المعشر: المحاولات الإسرائيلية لتهجير الفلسطينيين لن تنتهي القوات المسلحة تنفّذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب قطاع غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الرجوب والزعبي التربية: تسريب "أسئلة التوجيهي" ليس صحيحاً على الإطلاق نائب الملك يطلع على سير عمل البرنامج الوطني للأمن السيبراني الشاعر العراقي سعد محمد حسين يشارك في مهرجان جرش 2024.

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 12/06/2024 4:18:14 PM
لقاء تعريفي بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في البلقاء
لقاء تعريفي بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في البلقاء


الرقيب الدولي -

نفذت مديرية شباب البلقاء اليوم الأربعاء، لقاء تعريفيا بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في دورتها الثانية.
وأكد أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور خلال الجلسة، التي حضرها مدير شباب البلقاء عدنان العجارمة وعدد كبير من الفاعليات الرسمية والشعبية في المحافظة أن الجائزة التي أطلقها سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، تهدف إلى تعزيز ثقافة التطوع وتقدير جهود الأفراد والمؤسسات التطوعية والمساهمة في تحقيق التكافل بين أبناء المجتمع.
وبين الجبور أن الجائزة تسهم في تمكين المتطوعين من المضي على منهجية علمية للعمل التطوعي تضمن استدامة العمل التطوعي وقياس الأثر .
بدوره، وصف محافظ البلقاء فراس أبو قاعودد الجائزة بأنها تتويج حقيقي لمفهوم التطوع وأهميته الكبرى برفد الوطن بأفكار تسهم في تطويره وتعزيز أواصر المحبة والخير بين أفراده.
من جهته، بين رئيس لجنة التحكيم والتقييم للجائزة عمر الهنداوي، خلال تقديمه عرضا تفصيليا للجائزة، رؤية الجائزة ورسالتها، وأهدافها ومجالات العمل التطوعي، وشروط التقدم للجائزة، والشروط الخاصة بالمترشح وبالعمل التطوعي، وفئات الجائزة ومعاييرها، وآليات التقديم لها ضمن إطارها الزمني المحدد.
وشهدت الجلسة تفاعلا واسعا من الحضور الذين عبروا عن أهمية تسليط الضوء على قصص التطوع المتميزة وتكريم المبادرات التطوعية ذات الأثر الإيجابي في المجتمع.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني