"الأردنية" تحقق المرتبة 284 عالميا وتنضم لجامعات النخبة وفقا لتصنيف UNIRANKS بأسلوبها الغنائي التراثي المميز.. "هيام يونس".. تعود لمهرجان جرش. "هبة طوجي".. للمرة الأولى في مهرجان جرش للثقافة و الفنون. رئيس الديوان الملكي يلتقي وفودا من لواء الرصفية وتجارة الرمثا ومؤسسة السلام 78 شاحنة من المساعدات الإنسانية عبرت من الأردن لغزة في 5 أيام 49.3 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية ارتفاع الذهب وسط تفاؤل حيال خفض الفائدة الأميركية رئيس جامعة جدارا يرعى اختتام دورتي تدريب مدربي الأيروبيك المائي وتحليل ذكاء الأعمال صول" تشارك في "جرش" 2024 وتغني لـ"غزة". المعشر: المحاولات الإسرائيلية لتهجير الفلسطينيين لن تنتهي القوات المسلحة تنفّذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب قطاع غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الرجوب والزعبي التربية: تسريب "أسئلة التوجيهي" ليس صحيحاً على الإطلاق نائب الملك يطلع على سير عمل البرنامج الوطني للأمن السيبراني الشاعر العراقي سعد محمد حسين يشارك في مهرجان جرش 2024.

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 12/06/2024 3:16:33 PM
مناقشة أول رسالة ماجستير بقسم الإعلام وتكنولوجيا الاتصال في جامعة جدارا
مناقشة أول رسالة ماجستير بقسم الإعلام وتكنولوجيا الاتصال في جامعة جدارا


الرقيب الدولي -

نوقشت اليوم الأربعاء أول رسالة ماجستير في قسم الإعلام وتكنولوجيا الاتصال في جامعة جدارا بعنوان" معالجة العروض الإخبارية لظاهرة التغير المناخي العالمي كما تعكسها القنوات الفضائية العربية المتخصصة في الأخبار . دراسة تحليلية "للباحث محمد شكري زوين.

وتشكلت لجنة المناقشة، من الدكتور وليد محمد عمشه مشرفاً ورئيساً، وعضوية الدكتور إسلام حابس حتاملة رئيس قسم الإعلام وتكنولوجيا الاتصال مناقشاً داخلياً، والأستاذ الدكتور محمد هاشم السلعوس من جامعة اليرموك مناقشاً خارجياً، بحضور عميد الدراسات العليا الدكتور خالد العمري.

وعرض الباحث محمد شكري زوين أمام اللجنة ملخصاً عن دراسته تضمن مشكلة الدراسة وأهدافها وتساؤلاتها وفروضها وإجراءاتها المنهجية وأبرز نتائجها وأهم مقترحاتها.

وأشادت اللجنة بجهود الباحث في إعداد وعرض الرسالة، وأعلنت نجاحه بعد إجراء تعديلات طفيفة، وذلك استكمالاً لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في الإعلام وتكنولوجيا الاتصال.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني