مرض التصهين: آفة لا يمكن شفاؤها " أمنُ الوطن فوق كلّ إعتبار " جمعية أطفال فتافيت السكر تحتفي بذكرى تأسيسها .. صور "نموذجيّة اليرموك" تحصد أربعَ مراتب متقدمة في الأولمبياد الوطني للأمن السيبراني انتحار موقوف شنقا داخل نظارة في إربد مليون و713 الف دينار موازنة مجلس محافظة اربد للعام المقبل مديرية شباب إربد تعقد اجتماعًا لمناقشة تطوير الخدمات في المراكز الشبابية رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا نسائيا رئيس جامعة جدارا يكرم طلبة فازوا في مسابقة دولية ورشة تعريفية لعمداء شؤون الطلبة في الجامعات والكليات الأردنية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الطراونة والشوابكة جامعة جدارا توقع اتفاقية تعاون مع مستشفى القواسمي التخصصي جامعة جدارا توقع اتفاقية تعاون مع مستشفى اربد التخصصي "اليرموك": عقد الاجتماع الأول لمجلس مركز اللاجئين والنازحين والهجرة القسرية الملك: ضرورة وقف الأعمال العدائية الإسرائيلية المتطرفة بحق الفلسطينيين

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 12/06/2024 3:16:33 PM
مناقشة أول رسالة ماجستير بقسم الإعلام وتكنولوجيا الاتصال في جامعة جدارا
مناقشة أول رسالة ماجستير بقسم الإعلام وتكنولوجيا الاتصال في جامعة جدارا


الرقيب الدولي -

نوقشت اليوم الأربعاء أول رسالة ماجستير في قسم الإعلام وتكنولوجيا الاتصال في جامعة جدارا بعنوان" معالجة العروض الإخبارية لظاهرة التغير المناخي العالمي كما تعكسها القنوات الفضائية العربية المتخصصة في الأخبار . دراسة تحليلية "للباحث محمد شكري زوين.

وتشكلت لجنة المناقشة، من الدكتور وليد محمد عمشه مشرفاً ورئيساً، وعضوية الدكتور إسلام حابس حتاملة رئيس قسم الإعلام وتكنولوجيا الاتصال مناقشاً داخلياً، والأستاذ الدكتور محمد هاشم السلعوس من جامعة اليرموك مناقشاً خارجياً، بحضور عميد الدراسات العليا الدكتور خالد العمري.

وعرض الباحث محمد شكري زوين أمام اللجنة ملخصاً عن دراسته تضمن مشكلة الدراسة وأهدافها وتساؤلاتها وفروضها وإجراءاتها المنهجية وأبرز نتائجها وأهم مقترحاتها.

وأشادت اللجنة بجهود الباحث في إعداد وعرض الرسالة، وأعلنت نجاحه بعد إجراء تعديلات طفيفة، وذلك استكمالاً لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في الإعلام وتكنولوجيا الاتصال.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني