"الأردنية" تحقق المرتبة 284 عالميا وتنضم لجامعات النخبة وفقا لتصنيف UNIRANKS بأسلوبها الغنائي التراثي المميز.. "هيام يونس".. تعود لمهرجان جرش. "هبة طوجي".. للمرة الأولى في مهرجان جرش للثقافة و الفنون. رئيس الديوان الملكي يلتقي وفودا من لواء الرصفية وتجارة الرمثا ومؤسسة السلام 78 شاحنة من المساعدات الإنسانية عبرت من الأردن لغزة في 5 أيام 49.3 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية ارتفاع الذهب وسط تفاؤل حيال خفض الفائدة الأميركية رئيس جامعة جدارا يرعى اختتام دورتي تدريب مدربي الأيروبيك المائي وتحليل ذكاء الأعمال صول" تشارك في "جرش" 2024 وتغني لـ"غزة". المعشر: المحاولات الإسرائيلية لتهجير الفلسطينيين لن تنتهي القوات المسلحة تنفّذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب قطاع غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الرجوب والزعبي التربية: تسريب "أسئلة التوجيهي" ليس صحيحاً على الإطلاق نائب الملك يطلع على سير عمل البرنامج الوطني للأمن السيبراني الشاعر العراقي سعد محمد حسين يشارك في مهرجان جرش 2024.

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 12/06/2024 2:43:44 AM
الزبون يترأس اجتماعات لهيئات تحرير مجلات جامعة جدارا
الزبون يترأس اجتماعات لهيئات تحرير مجلات جامعة جدارا


الرقيب الدولي -

ترأس عطوفة رئيس جامعة جدارا الأستاذ الدكتور حابس الزبون، عددا من الاجتماعات  التي عقدتها عمادة  البحث العلمي لهيئات تحرير المجلات العلمية.

وناقش الاجتماع الأول أخر الاستعدادات لاصدار العدد الاول لمجلة العلوم الإدارية التطبيقية، وآليات تشجيع الباحثين على النشر فيها.

وأكد الزبون على أن الجامعة ستوفر كافة أشكال الدعم لتكون المجلة متميزة ونوعية في مجال البحث العلمي.

وثمن جهود القائمين على المجلة والمتمثلة في اصدار  الرقم المعياري الدولي لها وتصميم موقع الكتروني خاص بها.

كما ترأس الزبون الاجتماع  الأول لهيئة  تحرير مجلة المجلس العربي للموهوبين والمتفوقين  والتي تم توطينها في جامعة جدارا لتحقيق أهدافها في تبني الموهبة والابداع والتزاما منها بدورها الريادي في تعزيز المسؤولية الاجتماعية محليا وعربيا.

 واطلع الزبون على الموقع الإلكتروني للمجلة وخطة عمادة البحث العلمي لاصدار العدد الأول منها.

وأعرب الأستاذ الدكتور عاطف كنعان نائب رئيس تحرير المجلة عن بالغ شكره لجامعة جدارا على تبنيها مجلة المجلس ودعمها لها لترى النور لأول مرة.

كما ترأس الزبون الاجتماع الأول لمجلة جدارا للدراسات والبحوث في العام 2024.

وتم خلال الاجتماع المصادقة  على المحضر السابق ومناقشة العدد الخاص الذي تم نشره مؤخراً  وعرضه أمام هيئة التحرير والموافقة على  إصدار العدد القادم والبدء بالسير بإجراءات النشر بعد عرض الابحاث على هيئة التحرير.

وفي نهاية الإجتماع اشاد الزبون بدور عمادة البحث العلمي في اصدار المجلات العلمية الجديدة لتعزيز دور البحث العلمي كعمود أساسي في تطور ونمو الجامعة.

وحضر الاجتماعات عددا من الأكاديميين من داخل وخارج الجامعة، وأعضاء هيئات التحرير وإدارييها. 
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني