مؤسسة الضمان الاجتماعي تحتفل باليوبيل الفضي الربيعة: استضافة الأردن مؤتمر الاستجابة الإنسانية في غزة جاء في وقت مهم وحساس وزارة الأشغال و"العمل الدولية" تبحثان سبل تعزيز التعاون وزير الزراعة يلتقي رئيسة وأعضاء جمعية اللوزيات لقاء تعريفي بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في البلقاء بدء أعمال اليوم العلمي الدولي الخامس لطب الأسنان في جامعة العلوم والتكنولوجيا "اليرموك" وكلية وسكانسن الطبية الأمريكية تُبرمان مذكرة تفاهم تشمل التعليم الطبي الطلابي العجارمة يكتب: رمزيّة السيف والحقّ المصون..الشرعية ومبعث الأمان مناقشة أول رسالة ماجستير بقسم الإعلام وتكنولوجيا الاتصال في جامعة جدارا الشناق يقيم مأدبة غداء لأسرة جامعة جدارا بمناسبة حصول نجله "حازم" على درجة الماجستير في القانون .. صور قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء الموافق للثَّاني عشر من حزيران 2024م وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/3 ترافقها 8 شاحنات مساعدات البادية في عهد الملك الزبون يترأس اجتماعات لهيئات تحرير مجلات جامعة جدارا الشبلي: نسعى لتأسيس ممر إغاثي أردني لتسهيل وصول المساعدات إلى القطاع

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 26/05/2024 11:15:38 AM
الحسين إربد يحقق لقبا تاريخيا طال انتظاره
الحسين إربد يحقق لقبا تاريخيا طال انتظاره


الرقيب الدولي -

حقق الحسين إربد لكرة القدم لقبا طال انتظاره، عندما نجح أمس في القبض على لقب دوري المحترفين لأول مرة في تاريخه، بعد موسم كروي شاق ومتعب توجه الفريق الأصفر باللقب.
ورغم حصول الحسين إربد منذ تأسيسه عام 1964 وحتى الآن، على عدد من البطولات مثل الدرع وكأس الكؤوس، إلا أن الفريق لم يتمكن من الفوز باللقب الأغلى وهو الدوري، ما يفسر سر فرحة النادي وجماهيره باللقب بعد الفوز في المباراة الأخيرة على فريق سحاب بنتيجة 2-1.
وأطلقت جماهير الحسين إربد العنان لأفراحها بعد انتهاء المباراة، قبل أن تعود من ملعب الأمير محمد بالزرقاء، إلى مدينة اربد محملة بكأس الدوري، وسط فرحة كبيرة من أنصار الفريق الذين خرجوا لاستقبال الفريق على أبواب محافظة اربد.
وتعتبر جماهير نادي الحسين، أن الفوز بالدوري لأول مرة، يفتح المجال أمام النادي لحصد المزيد من البطولات في المرحلة المقبلة، خاصة في ظل الدعم الكبير الذي يحظى به النادي من رئيسه عامر أبو عبيد.
وقال المشجع الحسيني محمد إسماعيل في حديثه لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن الظفر بلقب الدوري جاء بعد سنوات طويلة من الانتظار، معتبرا أن عودة الحسين لإحراز الألقاب يصب في مصلحة المنتخبات الوطنية والكرة الأردنية.
وبين مشجع الحسين مروان قعقاع أن الفرحة التي عاشها يوم أمس في ملعب الأمير محمد بالزرقاء لا تقدر بثمن، فهي جاءت بعد سنوات طويلة من الانتظار.
بدوره، أشار عضو مجلس إدارة الحسين إربد كميل السكران، إلى أن العمل الاحترافي للإدارة برئاسة عامر أبو عبيد، قاد فريق الحسين اربد لتحقيق هذا الإنجاز المتمثل بلقب الدوري، لافتا إلى أن هذا اللقب الأول في تاريخ النادي يؤسس لمرحلة جديدة لنادي الحسين فيها الكثير من الألقاب.
أما كبير مشجعي الحسين إربد ماهر موسى، اعتبر أن الفوز بلقب الدوري له مذاق خاص، خاصة أنه جاء بعد فترة طويلة من الانتظار، متمنيا المزيد من الألقاب في المواسم المقبلة.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني